دى خيا يقترب من تجديد عقده مع اليونايتد - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دى خيا يقترب من تجديد عقده مع اليونايتد

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الخميس 3 سبتمبر 2015 - 2:30 م | آخر تحديث: الخميس 3 سبتمبر 2015 - 2:36 م

ذكرت صحيفة "آس" الاسبانية ان ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد يقترب من تجديد عقده مع الشياطين الحمر بعد فشل صفقة انتقاله إلى ريال مدريد.

ووفقا للصحيفة الاسبانية فإن خورخي مينديز وكيل اعمال دي خيا بدأ محادثاته مع مانشستر يونايتد لعقد اتفاق جديد لموكله من اجل البقاء بملعب "اولد ترافورد" لمواسم اضافية لان عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكان دي خيا صاحب الـ 24  قريبا من الانضمام إلى ريال مدريد إلا أنه حدث تأخر فى تسليم كافة الاوراق اللازمة لاتمام الصفقة قبل الموعد النهائي لاغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية بـ 28 ثانية ، مما جعل مصير دي خيا مرهونا بيد المدرب الهولندي لويس فان جال الذي وضع اسمه مؤخرا بقائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وتشير التقارير الى انه سيتم الاعتماد عليه بشكل كبير هذا الموسم بعد انتهاء ازمته الاخيرة الخاصة بانتقاله للملكي.

ووافق دي خيا في السابق على الانضمام إلى النادي الملكي في عقد يمتد لمدة 5 سنوات مقابل 40 مليون يورو، إلا أن الامور قد تنعكس بشكل كبير حال موافقة دي خيا على توقيع عقد جديد للبقاء في مسرح الاحلام من اجل المشاركة في المباريات من جديد لكي ينضم للمنتخب الاسباني في يورو 2016.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك