«الداخلية» توضح تفاصيل ضبط خليتين عنقوديتين بالمنوفية - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 1:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية» توضح تفاصيل ضبط خليتين عنقوديتين بالمنوفية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 3 سبتمبر 2015 - 8:41 م | آخر تحديث: الخميس 3 سبتمبر 2015 - 8:41 م

قال اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إن قوات الأمن تمكنت من ضبط خليتين عنقوديتين بمحافظة المنوفية، بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني.

وأضاف «عبد الكريم»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»، الخميس، أن الشرطة نجحت في تحديد الأوكار التنظيمية وأماكن تخزين وتصنيع العبوان الناسفة، وأثناء مداهمتها تم ضبط 5 عناصر من هذه اللجان وبحوزتهم 11 بندقية آلية، و33 عبوة جاهزة للانفجار، و1036 طلقة آلية، بالإضافة إلى عدد من الذخائر والأسلحة الأخرى.

وأوضح مساعد وزير الداخلية، أن الخلايا الإرهابية التي تم ضبطها كانت تخطط لارتكاب أعمال عدائية وتجهز عبوات متفجرة لاستهداف قوات الجيش والشرطة والمنشآت العملية، خاصة أن هذه العناصر سبق ارتكابها العديد من العمليات الإرهابية بحق السكك الحديد وأقسام الشرطة.

وفيما يتعلق باستعدادات وزارة الداخلية لتأمين الانتخابات البرلمانية المقبلة، أكد أن الوزارة أعدت خطة أمنية محكمة لتأمين الناخبين ولجان الانتخابات بجميع محافظات الجمهورية خلال أيام الاقتراع، مضيفًا أن قوات الأمن في حالة استعداد قصوى من أجل الخروج بهذه الانتخابات إلى "بر الأمان" والتعامل بحسم مع الخارجين على القانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك