الإفراج عن سيدة اتهمت زوجها «كذبا» بالإعداد لعمل إرهابي في السويس - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإفراج عن سيدة اتهمت زوجها «كذبا» بالإعداد لعمل إرهابي في السويس

قسم شرطة السويس - ارشيفية
قسم شرطة السويس - ارشيفية
سيد نون
نشر في: الخميس 3 سبتمبر 2015 - 8:07 م | آخر تحديث: الخميس 3 سبتمبر 2015 - 8:07 م
قررت النيابة العامة بالسويس، الإفراج بكفالة 5 آلاف جنيه، عن سيدة تدعى رحاب . م، 37 عاما، المتهمة بالإبلاغ كذبا أن زوجها يستخدم سيارته في تنفيذ عمليات إرهابية، وأنه يستعد للقيام بتفجير سيارته بالقرب من إحدى المنشآت الأمنية، للانتقام من زوجها.

بدأت القضية بتلقي مدير أمن السويس بلاغا من إدارة منتجع بورتو بالعين السخنة بالعثور بجوار أحد حمامات السباحة على ورقة مكتوبا مدونا بها رقم سيارة ومكتوبا بالورقة، أن مالك هذه السيارة يستعد لتنفيذ عملية إرهابية باستخدام السيارة المفخخة وأن السيارة متواجدة بالقرب من المنتجع بالعين السخنة.

وبقيام العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بالسويس بالتحقيق في البلاغ، تم تمشيط منطقة العين السخنة وعثر على السيارة بالقرب من المنتجع السياحي، وبالقبض على مالكها تبين أنه نزيل بمنتجع بورتو بالسعين السخنة، وأنه يملك أيضا شالية بإحدى القرى السياحية في العين السخنة.

وقال مصدر أمني، إنه بالقبض على مالك السيارة والتحقيق معه أكد أنه تعرض لأكثر من مرة لبلاغات وهمية عن سيارات داخل في القاهرة وكان آخرها خلال تواجدة بأحد فنادق القاهرة وتم القبض علية ثم الإفراج عنه بعد التأكد من عدم صحة البلاغ.

وقال مصدر أمني، إنه بقيام مدير مباحث السويس والرائد أحمد دراز رئيس مباحث بفحص متعلقات مالك السيارة وزوجته وتدعى "رحاب . م " 37 عاما، تبين وجود أجندة منزوعا منها ورقة، وبمطابقة الورقة التي عثر عليها بالأجندة تبين أنها نزعت من أجندة السيدة زوجة صاحب السيارة.

وبالتحقيق مع السيدة انهارت واعترفت أنها هي من تركت الورقة وفعلت ذلك أكثر من مرة من أجل أن تنتقم من زوجها الذي يخونها مع العديد من السيدات وله علاقات غرامية متعددة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك