الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 12:59 ص القاهرة القاهرة 20°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

الحضري يساند لاعبي الفراعنة قبل مواجهة النيجر

الشروق
نشر فى : الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 11:15 ص | آخر تحديث : الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 12:38 م

دعم عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي، ومنتخب مصر السابق، لاعبي المنتخب الوطني وذلك قبل مواجهة النيجر والمقرر لها 8 سبمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وكتب الحضري عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "لأكثر من ٢٢ سنة، اعتدت حمل حقيبتي؛ للانضمام لمعسكرات المنتخب الوطني، لنيل شرف ارتداء قميصه، والآن بعدما اعتزلت دولياً وعُدتُ لصفوف جماهير المنتخب المصري، أدعمكم من كل قلبي، وأدعوا الله أن يوفقكم وينصركم.. استكملوا الطريق لمزيد من الأمجاد".

ويترقب الجمهور المصري الظهور الأول للمكسيكي خافيير أجيري، الذي حل خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر مع الفراعنة أمام النيجر في التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا بالكاميرون، والتى استهل المنتخب الوطني مشواره بها بخسارة أمام تونس بهدف نظيف على "ملعب رادس".

وكان الحضري قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب مشاركته مع الفراعنة في كأس العالم، الذي أقيم في روسيا وانتهى بتتويج فرنسا، وشهد تحقيق الحارس المصري رقما تاريخيا في المونديال بعدما أصبح اللاعب الأكبر سنا الذي يشارك في العرس العالمي (طالع التفاصيل).

ودخل الحارس صاحب الـ45 عاما، تاريخ كأس العالم عقب تخطيه للرقم القياسي الُمسجل باسم الحارس الكولومبي فريد موندراجون وهو يبلغ من العمر 43 عاما حينما شارك في مونديال البرازيل فى النسخة السابقة فى عام 2014 (طالع التفاصيل).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك