المقاصة والمصري يبحثان عن الانتصارات المفقودة في الدوري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاصة والمصري يبحثان عن الانتصارات المفقودة في الدوري

حسين شعبان
نشر في: الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 10:33 ص | آخر تحديث: الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 12:20 م

تختتم الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، اليوم الإثنين، في الثامنة مساءً، بلقاء مصر للمقاصة والمصري باستاد الجيش ببرج العرب، فيما تأجل لقاء الاتحاد السكندري ووادي دجلة إلى 28 سبتمبر ، نظرا لخوض الفريق السكندري لقاء العودة أمام الترجي التونسي في البطولة العربية.

فالمقاصة بقيادة طلعت يوسف، يبحث عن استعادة الانتصارات بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين أمام الزمالك والاسماعيلي، وتراجع ترتيب الفريق الفيومي إلى السادس عشر برصيد 3 نقاط من فوز وحيد علي المقاولون العرب، في الوقت الذي خسر ثلاث مباريات أمام سموحة والزمالك والإسماعيلي بجانب خسارة أفضل لاعبيه للإيقاف وهما الغاني جون أنطوي والبوركيني إيريك تراوري.

ويعتمد طلعت يوسف الذي أصبح تواجده على رأس الجهاز الفني في خطر، بعدما منحته الإدارة الثقة كاملة في لقاء العودة والخسارة قد تدفع المدرب المخضرم لتقديم استقالته بعدما كشف للمقربين رغبته في الرحيل عن الفريق الفيومي في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها.

ويعتمد طلعت يوسف علي جهود الملجاشي بولان فوافي ومعه المهاجم عمر بسام أقوى المرشحين للمشاركة أساسيا في ظل غياب أنطوي للإيقاف.

على الجانب الآخر، يسعى المصري المتراجع محليا استعادة الانتصارات بعد فشل في تحقيق أي انتصار منذ فوزه في الجولة الأولى على الجونة، في الوقت الذي خسر أمام الأهلي في الجولة الثانية وتعادل إيجابيا 2/2 أمام كل من بتروجيت والاتحاد السكندري وتوقف رصيده عند 5 نقاط، في الوقت الذي يقدم الفريق البورسعيدي أفضل مستوى له في دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية، بعدما تاهل لدور الثمانية للبطولة بدون أي خسارة.

ويعتمد حسام حسن على جهود أحمد جمعة الذي انضم مؤخرا لقائمة المنتخب الوطني، واللاعب يبحث عن استعادة التهديف، بعدما فشل في حجز مكان في التشكيلة الأساسية لصالح الفلسطيني محمود وادي الذي شارك أساسيا خلال المباريات الماضية، ويفتقد حسام حسن لجهود إسلام عيسي للإيقاف عقب طرده في الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك