السبت 22 سبتمبر 2018 5:51 م القاهرة القاهرة 31.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

وزير الرياضة يكشف عن دوره في حل أزمة صلاح مع اتحاد الكرة

حسام زايد
نشر فى : الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 2:31 م | آخر تحديث : الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 2:45 م

كشف أشرف صبحي وزير الرياضة عن دوره في حل أزمة محمد صلاح نجم منتخب ونادي ليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة في الفترة الأخيرة.

وقال صبحي خلال اجتماعه الأسبوعي مع الصحفيين بمقر وزارة الرياضة: "تدخلنا في أزمة صلاح مع اتحاد الكرة وساهمنا في حلها بشكل نهائي، وبعد تغريدة صلاح على تويتر تواصلنا مع اتحاد الكرة لمعرفة أسباب الأزمة".

وأضاف: "تحدثت مع صلاح وأخبرته أنه نجم كبير والجميع في مصر مهتم بنجاحه لأنه وزملائه سفراء للبلاد أمام العالم أجمع".

وتابع: "تم التواصل مع اتحاد الكرة وعلمت بوصول خطاب من وكيل صلاح، وهو من حقه المحافظة على حقوق اللاعب الإعلانية والتسويقية والتجارية وهو ما يأتي بشكل احترافي، لكن يجب مخاطبة المؤسسة المصرية وهي اتحاد الكرة بشكل لائق وكانت هذه هي سبب المشكلة".

وواصل: "كل الأمور يتم حلها حتى لو تم دفع ملايين الجنيهات لأننا نقدم رسالة كما يقدمها صلاح واللاعبين المحترفون وهي أكبر دعاية لمصر في العالم".

وأوضح: "أكثر من ثلثي العالم يتابع الدوري الإنجليزي وصورة مصر متمثلة في محمد صلاح هي أكبر دعاية للبلاد، وبعد تواصلنا مع الطرفين تم إنهاء الأزمة وتم استقبال صلاح بأفضل طريقة في مطار القاهرة والآن على الجميع التكاتف من أجل تحقيق أهداف المنتخب".

وأتم: "نؤمن بقانون الرياضة وجميع اللوائح لذلك لا نتدخل إلا عند الضرورة، وقرار عودة الجماهير كان بدعم من السيد رئيس الجمهورية لإعادة الجماهير بشكل تدريجي واتحاد الكرة هو المسؤول عن تنظيم دخولهم بالتنسيق مع وزارات التعليم والعالي والداخلية والقوات المسلحة، وهناك لجنة خاصة في الوزارة لملف الجمهور بالتنسيق مع اتحاد الكرة". طالع التفاصيل



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك