الأحد 23 سبتمبر 2018 7:33 ص القاهرة القاهرة 24.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

اتجاه لإسناد مباراة الأهلي وبيراميدز لحكم من شمال إفريقيا

محمود باهي
نشر فى : الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 2:44 م | آخر تحديث : الإثنين 3 سبتمبر 2018 - 2:44 م

فتح عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام الباب أمام إمكانية إسناد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الأول من الدوري الممتاز لحكم غير مصري.

وأكد عبد الفتاح في تصريحات إذاعية: "الاستعانة بحكم مصري للقاء الأهلي وبيراميدز سيكون قرارا خاصا باتحاد الكرة.. هناك اقتراح تم طرحه في اتحاد شمال إفريقيا، تقدم به الجانب التونسي، يتضمن تبادل الاستعانة بالحكام في بعض المباريات لاكتساب الخبرات ولتخفيف الضغوط على الحكام المحليين".

وأضاف: "أنا ضد الحكام الأجانب على طول الخط بل مع تبادل الحكام بين البلدين، نبحث عن خطوة تفيدنا ونفيد بها الآخرين، عكس الحكم الأجنبي الذي يدير المباراة، ويتقاضى أموالا دون الاهتمام بنجاحه أو فشله".

وتابع عصام عبد الفتاح: "إذا وافق اتحاد الكرة على اقتراح اتحاد شمال إفريقيا، لتبادل اكتساب الخبرات، فمن الممكن الاستعانة بحكام من المغرب أو تونس أو الجزائر مقابل إدارة الحكام المصريين لمباريات في هذه البلدان العربية".

ورد رئيس لجنة الحكام على هجوم مسؤولي الأهلي وبيراميدز على التحكيم بعد مباريات الجولة الخامسة، متما تصريحاته: "لا يوجد تعنت ضد أي ناد، حكام مصر شرفاء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك