«الشروق» تحل لغز «عقد قران» محمد عادل إمام - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الشروق» تحل لغز «عقد قران» محمد عادل إمام

الفنان محمد إمام نجل الفنان عادل إمام
الفنان محمد إمام نجل الفنان عادل إمام

نشر في: السبت 3 أكتوبر 2015 - 10:45 ص | آخر تحديث: السبت 3 أكتوبر 2015 - 10:45 ص

أنباء عن تأجيل الزعيم لحفل الزفاف.. ومصدر مقرب من العائلة يؤكد ارتباط العريس بعقد عمل بالهند
حالة من الجدل الشديد شهدتها المواقع الإعلامية والتواصل الاجتماعى مساء أمس الأول حول حقيقة عقد قران الفنان محمد إمام نجل الفنان عادل إمام.
فما انتشرت اخبار تفيد بأن أمس الأول، «الجمعة» اجتمعت اسرة العروسين بفيللا الفنان عادل إمام بالمنصورية لعقد القران بحضور عدد قليل من المعازيم المقربين للأسرتين، بعد أن تم تأجيل العقد والزفاف حدادا على رحيل الفنان نور الشريف.
ولكن سرعان ما انتشرت أخبار تؤكد قيام والد العريس ــ الفنان عادل إمام ــ بإلغاء عقد القران ــ وإبلاغ المعازيم برغبته فى التأجيل دون إبداء أى أسباب، وهو ما دفع المعازيم للمغادرة فورا.
وبعيدا عن كل هذا الجدل اتصلت «الشروق» هاتفيا بأحد المصادر المقربة لعائلة الفنان عادل إمام، الذى أكد أنه بالفعل تحدد يوم الجمعة الماضى موعدا لعقد قران العروسين، ولكن شاءت الظروف أن يتعاقد الفنان محمد إمام على بطولة فيلم يتم تصويره بالهند، فجاء القرار بتأجيل «كتب الكتاب» لحين العودة.
وبسؤاله عن صحة ما تردد أن العروسين كانت لديهما رغبة فى عمل شهر العسل بالهند قال: ليس صحيحا، فالأمر تم حسمه من البداية، وهو التأجيل لحين الانتهاء من تصوير الفيلم كاملاً.
وأبدى المصدر انزعاجه من الأخبار التى يتم تداولها عبر مواقع الإنترنت، وهو ما دفع بالفنان عادل إمام أن يرفض الإدلاء بأى تصريحات فى هذا الموضوع الذى لن يفيد الجمهور بأى شىء، ولا يستحق التعقيب أو تسليط الضوء عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك