بالفيديو.. «شردي» لـ«أوباما»: مبروك عليك «ثوار نيويورك» - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 4:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «شردي» لـ«أوباما»: مبروك عليك «ثوار نيويورك»

الإعلامي محمد مصطفى شردي
الإعلامي محمد مصطفى شردي
محمود محمد علي
نشر في: السبت 3 أكتوبر 2015 - 9:48 م | آخر تحديث: السبت 3 أكتوبر 2015 - 9:48 م
هاجم الإعلامي محمد مصطفى شردي، من يطلقون على أنفسهم «ثوار نيويورك»، موجهًا حديثه للرئيس الأمريكي باراك أوباما، قائلًا: «مبروك.. أصبح عندك ثوار نيويورك، ولديك الآن جزء من جماعة إرهابية ادعمهم في بلدك».

وأضاف «شردي»، خلال برنامجه «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، السبت، أن الشرطة الأمريكية سمحت لمن يطلقون على أنفسهم «ثوار نيويورك» بالاعتداء على الإعلاميين في أمريكا، مؤكدًا على أن هذه المجموعة ستعتدي على الأمريكان بعد ذلك.

وأكد على أن من ينتهج العنف في التعامل لن يفرق بعد ذلك بين المصريين والأمريكان، متابعًا: «المصريين الذين أطلقوا على أنفسهم ثوار نيويورك في أمريكا، هم نموذج مصغر من جماعة الإخوان المسلمين، ويمولون من الجماعة أنفسهم».

وكشف «شردي»، عن تواجد محمد شوبير، شقيق الإعلامي وحارس مرمى النادي الأهلي الأسبق أحمد شوبير، ضمن مجموعة «ثوار نيويورك»، الذين اعتدوا على الإعلامين، مؤكدًا على أن ذلك لن ينتقص من مكانة أحمد شوبير، خاصة وأنه شخصيًا يرفض ما يقوم به شقيقه في أمريكا.

جدير بالذكر، أن مجموعة من المصريين المقيميين في الولايات المتحدة الأمريكية ويطلقون على أنفسهم «ثوار نيويورك»، اعتدوا بالسباب والضرب على الإعلاميين يوسف الحسيني ومحمد مصطفى شردي ورامي رضوان ووائل الإبراشي، خلال تواجدهم مع البعثة الإعلامية لتغطية اجتماعات الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ70.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك