حجز سعودية بتهمة التعدي على ضابط وأمين شرطة في مطار القاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حجز سعودية بتهمة التعدي على ضابط وأمين شرطة في مطار القاهرة

ارشيفية
ارشيفية
محمد أبوعوف
نشر في: السبت 3 أكتوبر 2015 - 9:43 م | آخر تحديث: السبت 3 أكتوبر 2015 - 9:43 م
قررت نيابة النزهة، برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، المستشار محمد عبدالشافي، السبت، حجز سيدة سعودية الجنسية، إلى حين ورود تحريات المباحث، بشأن اتهامها بالتعدي بالضرب والسب على ضابط وأمين شرطة من القوة الأمنية بمطار القاهرة الدولي.

وأظهرت تحقيقات النيابة، أن مواطنة سعودية بصحبة أولادها وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، في وقت متأخر في طريقها لبلادها محاولة اللحاق بالطائرة متجاوزة الطابور، فاعترضها أحد الضباط مطالبًا إياها بالالتزام بالصف، إلا أنها تعدت بالألفاظ النابية المصحوبة بالشتائم على الضابط، بحسب محضر ضبط المتهمة.

وأوضحت التحقيقات، أن ضابط الشرطة طلب جواز السفر الخاص بالمسافرة السعودية، في الوقت الذى كان يقف بجواره عدد من أمناء الشرطة، فتعدت على أحدهم بالضرب مستخدمة حقيبتها، ما أسفر عن إصابة أمين شرطة بجرح قطعي بالوجه، وعقب القبض عليها، وبسؤال النيابة لها، اعترفت بارتكابها الواقعة، بدافع اللحاق بالطائرة التي تأخرت عليها.

وقال الضابط والقوة الأمنية المرافقة له، أمام النيابة، إن الراكبة السعودية تعتدت بالضرب والشتائم، مضيفين أنهم اضطروا للاستعانة بأفراد الشرطة النسائية، التي تدخلت فى الوقت المناسب للسيطرة على الموقف.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك