بالفيديو.. نائب برلماني: سأتحمل تكاليف تشطيب منزل «حمدتو».. و«كريم مصر»: سيارة لنقله 24 ساعة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. نائب برلماني: سأتحمل تكاليف تشطيب منزل «حمدتو».. و«كريم مصر»: سيارة لنقله 24 ساعة

إبراهيم حمدتو
إبراهيم حمدتو
كتب: عمرو محمد
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 12:49 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 12:49 م

استجابة لنداء إبراهيم حمدتو، بطل مصر الأوليمبي في تنس الطاولة، أعلن المهندس فرج عامر عضو مجلس النواب، عن استعداده لتحمل تكاليف تجهيز وتشطيب منزل البطل الأوليمبي، مؤكدًا أنه تم الاتصال بنجله والاتفاق معه للحصول على المبلغ المطلوب.

من جانبه، قال المهندس محمد نجاتي، رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة كريم مصر، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، أمس الأحد، إن الشركة ستوفر سيارة لنقل حمدتو لمدة 24 ساعة، موضحًا أنه يمثل نموذجًا كبيرًا للتحدي والإرادة.

وأكد أن شركة كريم مصر ستوفر لـ«حمدتو» هاتف محمول مزود بالتطبيق الخاص بالشركة، مضيفًا: "سنطلب منه أيضًا أن يكون سفيرًا للشركة؛ لأننا نتشرف بهذا البطل الأوليمبي، ونأمل أن يكون سفيرنا نموذجًا للتحدي والأمل".

كان الإعلامي عمرو أديب قد استضاف إبراهيم حمدتو، لاعب تنس الطاولة المصري الذي شارك بفعاليات بارالمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل، في أولى حلقات برنامجه «كل يوم»، على فضائية «On E»، السبت، وطالب خلالها «حمدتو» الدولة بالتكفل بتشطيب منزله.

ولم يتمكن اللاعب المصري إبراهيم حمدتو من الحصول على ميدالية خلال مشاركته في بارالمبيات ريو دي جانيرو في البرازيل، إلا أنه لفت أنظار العالم بلعبه المتميز لتنس الطاولة، بالرغم من فقدانه لذراعيه الاثنين بعدما تعرض في العاشرة من عمره لحادث قطار أدى لبترهما، قبل أن يمارس رياضة تنس الطاولة بعدها ثلاثة أعوام.

 




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك