«بافاريا مصر القابضة» تنظم رحلة لقيادات وعمال «بافاريا ألمانيا» دعما للسياحة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بافاريا مصر القابضة» تنظم رحلة لقيادات وعمال «بافاريا ألمانيا» دعما للسياحة

نادر رياض
نادر رياض

نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 8:32 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 10:03 م
أعلنت شركة «بافاريا مصر القابضة» عن تنظيم رحلة لقيادات وعمال شركة «بافاريا ألمانيا» وزوجاتهم لمدة أسبوع، بمدينة شرم الشيخ، مكافأة لهم، وذلك فى الفترة من 2 إلى 8 أكتوبر الحالى، إضافة إلى تضمن برنامج الرحلة يومين لزيارة المعالم التاريخية والأثرية بالجيزة مثل الهرم وأبو الهول، وذلك تضامنا مع جهود الدولة الرامية إلى استعادة وتنشيط السياحة فى مصر.
صرح بذلك الدكتور مهندس نادر رياض، رئيس مجموعة شركات بافاريا، مضيفا أن هذا يأتى فى إطار خطة لدعم وتنشيط قطاع السياحة فى مصر، حيث يتزامن هذا الوقت مع الموسم السياحى الألمانى لمصر.
وأضاف رياض أن وجود العديد من السياح الألمان فى مصر فى ظل هذه الظروف الصعبة التى يواجهها القطاع، هى رسالة من شأنها ان تدفع العديد من الشركات إلى تنظيم رحلات أخرى لشرم الشيخ، موضحا أن جميع العاملين فى ألمانيا، رحبوا بالفكرة وأكدوا أن مصر ستظل قبلة السياح الألمان، وأن القطاع سيعود إلى سابق عهده فى أقرب وقت ممكن.
وأشار رياض، إلى أن الشركة ستواصل دعمها للاقتصاد من خلال الترويج للفرص الاستثمارية المتاحة، إضافة إلى تنظيم العديد من الرحلات الأخرى، لدعم قطاع السياحة، باعتبارة أحد أهم مصادر الدخل القومى.
جدير بالذكر، أن بافاريا مصر مستحوذة على كامل أصول بافاريا ألمانيا بنسبة 100% منذ يناير عام 2000، وبذلك أصبحت بافاريا ألمانيا تابعة للشركة الأم فى مصر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك