«السعودي الألماني»: نسعى لزيادة حصتنا السوقية بشكل كبير خلال الفترة المقبلة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السعودي الألماني»: نسعى لزيادة حصتنا السوقية بشكل كبير خلال الفترة المقبلة

الدكتور محمد حبلص المدير التنفيذى لمستشفيات السعودى الالمانى
الدكتور محمد حبلص المدير التنفيذى لمستشفيات السعودى الالمانى
كتب / محمود مقلد
نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 6:03 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 6:03 م
جودة الخدمة الطبية المعيار والمريض أكبر المستفيدين من المنافسة
 قال الدكتور محمد حبلص المدير التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة إن المجموعة لاتخشى من المنافسة، لأنها تمتلك خبرات كبيرة في مجال إدارة المستشفيات والرعاية الصحية.

وأضاف في تصريحات خاصة (للشروق ) ردا على استحواذ إحدى المجموعات الخليجية خلال الفترة الأخيرة على عدد من المستشفيات الكبرى في مصر بهدف احتكار الخدمة الطبية في السوق، أن المعيار الأساسى هو جودة الخدمة الطبية وليس أي شيء آخر، لدينا من الخبرات والإمكانيات ما يؤهلنا للتواجد وبقوة في السوق المصرى تبعا لكلام المدير التنفيذى لمستشفيات السعودي الألماني».

وتابع أن المجموعة تخطط للاستحواذ على حصة كبيرة من السوق المصري، من خلال تقديم افضل خدمة طبية، بالاستعانة بنخبة متخصصة من الخبراء المحليين والعالميين.

وأكد حبلص أن "المنافسة مفيدة للجميع، سواء المواطن أو المستشفيات الموجودة، حيث ستعمل تلك المنافسة على سعى المستشفيات إلى تقديم أفضل خدمة حتى تستمر بالسوق، لدينا هدف واحد هو المريض، سنقاتل من اجل تقديم افضل الخدمات الطبية في مصر".

والدكتور محمد حبلص المدير التنفيذى للسعودى الألماني لديه 10 سنوات من الخبرة في إدارة المستشفيات والرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، وهو حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة عين شمس وماجستير في إدارة الأعمال ودبلوم في إدارة المستشفيات من الجامعة الأمريكية، كما أنه حاصل على شهادة CPHQ في مجال جودة الرعاية الصحية والعديد من الشهادات المتخصصة في إدارة المستشفيات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك