بروتوكول للتعاون بين مهرجانى الأقصر وستوكهولم للفيلم الأفريقى - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروتوكول للتعاون بين مهرجانى الأقصر وستوكهولم للفيلم الأفريقى

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

نشر في: الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 8:03 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 8:03 م
يشارك مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بسوق الفيلم بمهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد من خلال صندوق اتصال لدعم السينما الأفريقية، حيث قدمت المخرجة عزة الحسينى مديرة الصندوق تفاصيل مشروع اتصال، والمشاركة فيه ودوره فى دعم السينما الأفريقية لجذب شراكات وداعمين للصندوق مما يساعد فى تمويل الفيلم الأفريقى.
وكانت الحسينى قد قدمت عرضا لورقة العمل المقدمة من مهرجان الاقصر فى ندوة خاصة، وذلك فى حضور عدد كبير من رؤساء المهرجانات العربية والعالمية وكذلك جهات الدعم الأوروبية، كما قدمت الحسينى دعوة لاثنين من الشباب المشارك فى السوق لحضور مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فى الدورة السادسة.
وصرح سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بأن المخرجة عزه الحسينى ممثلة المهرجان تقوم بإنهاء بروتوكول تعاون بين المهرجان ومهرجان ستوكهولم للفيلم الأفريقى، وكذلك للترويج لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وكان المهرجان قد وقع أيضا بروتوكول تعاون مع مهرجان روما للسينما الأفريقية فى يونيو الماضى.
وتقام الدورة السادسة من المهرجان فى الفترة من 10 إلى 22 مارس 2017، مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية تقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة، والخارجية، والسياحة، والشباب، والبنك الأهلى المصرى وبالتعاون مع محافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك