مدرب بيرو يؤكد أفضلية منتخبه قبل مواجهة الأرجنتين النارية في تصفيات المونديال - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب بيرو يؤكد أفضلية منتخبه قبل مواجهة الأرجنتين النارية في تصفيات المونديال

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 1:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 1:50 م

 أكد ريكاردو جاريكا، المدير الفني لمنتخب بيرو الأول لكرة القدم، أن فريقه يمر بأفضل حالاته وذلك قبل يومين فقط من مواجهة الأرجنتين في المرحلة قبل الأخيرة لتصفيات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال جاريكا في تصريحات صحفية عقب مران فريقه أمس الاثنين: "الناس في بيرو عليها أن تبقى هادئة، الفريق يتمتع بقدرة على القيام بالأمور على نحو جيد".

وردا على سؤال عن قرار المنتخب الأرجنتيني بإقامة مباراته أمام بيرو على ملعب "بومبونيرا"، معقل نادي بوكا جونيورز، أضاف جاريكا قائلا: "نحن جاهزون للعب في أي مكان".

وتابع المدرب الأرجنتيني لبيرو قائلا: "نحن نمر بأفضل لحظاتنا من الناحية النفسية والفنية، هذا اللقاء خارج التوقعات".

وأشاد جاريكا بمنتخب الأرجنتين، بقيادة المدير الفني الوطني خورخي سامباولي، وقال: "نعتبره أحد أفضل المنتخبات في العالم، لديه لاعبين على مستوى عال للغاية".

وبسؤاله عن نجم المنتخب الأرجنتيني وقائده ليونيل ميسي، أجاب جاريكا قائلا: "مواجهة الأرجنتين بكامل نجومها هو أمر مميز"، نافيا إمكانية وضع ميسي تحت الرقابة اللصيقة.

وأوضح جاريكا أن جميع لاعبي بيرو في حالة جيدة، حتى حارس مرماه بيدرو جايسي، الذي وصل إلى معسكر فريقه وهو يعاني من إصابة في اليد، واللاعب جيفرسون فارفان الذي يعاني من الإرهاق بسبب الأحمال الزائدة.

وتحظى المباراة بترقب كبير في بيرو، حيث يحتل الفريق المركز الرابع، أحد المراكز المؤهلة مباشرة للمونديال، وذلك قبل مرحلتين فقط من نهاية التصفيات، مما ينعش أمال عودة هذا المنتخب لنهائيات كأس العالم لأول مرة منذ مونديال أسبانيا 1982.

واختتم جاريكا، الذي أطاح ببيرو من تصفيات كأس العالم 1986 في المكسيك بهدف سجله بقميص المنتخب الأرجنتيني، قائلا: "سنصل إلى المرحلة الأخيرة (أمام كولومبيا) ونحن نتمتع بحظوظ كبيرة، لقد وصلنا إلى هنا بفضل إيماننا بأنفسنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك