فالديراما: كولومبيا تعتمد على نفسها في الوصول إلى المونديال - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فالديراما: كولومبيا تعتمد على نفسها في الوصول إلى المونديال

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 1:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 1:56 م

 أكد اللاعب الكولومبي السابق كارلوس فالديراما أن منتخب بلاده يعتمد على نفسه في التأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مشيرا إلى أن هذا الفريق يمتلك كل شيء يؤهله للفوز على باراجواي وبيرو في ختام تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وقال فالديراما في تصريحات صحفية: "إذا لعب هذا المنتخب كما اعتاد أن يلعب فسنصل إلى النهائيات بكل تأكيد، نعتمد على أنفسنا، واللحظة الحاسمة ستكون أمام باراجواي، لا نعتمد على أحد وعلينا أن نحقق الفوز".

وأشار لاعب الوسط الأسطوري السابق وقائد منتخب كولومبيا خلال التسعينيات من القرن الماضي، إلى أن هناك لاعبان في منتخب بلاده يمثلان القوة الضاربة للفريق وهما: لاعب الوسط فالكاو جارسيا وخاميس رودريجيز.

وأضاف قائلا: "الإحصائيات تدلل على هذا، فالكاو سجل 12 هدفا من 13 تصويبة (مع موناكو الفرنسي) وخاميس يؤدي بشكل جيد (مع بايرن ميونخ الألماني)، ويقدم أداء جيدا في كل مرة يأتي فيها إلى هنا، لقد قمنا بمجهود كبير وتتبقى خطوة صغيرة، 90 دقيقة أمام باراجواي".

وتستضيف كولومبيا، التي تحتل المركز الثالث في ترتيب منتخبات تصفيات أمريكا الجنوبية، باراجواي بعد غد الخميس، قبل أن تحل ضيفة على بيرو في 10 تشرين أول/أكتوبر الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك