الكاف يؤكد إقامة كأس إفريقيا 2019 بالكاميرون - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 7:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكاف يؤكد إقامة كأس إفريقيا 2019 بالكاميرون

محمود باهي
نشر في: الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 1:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 1:55 م

أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أن ما يتردد عن سحب تنظيم بطولة أمم إفريقيا من الكاميرون، مجرد شائعات.

وتحدث أحمد أحمد لوسائل الإعلام بعد لقائه برئيس الكاميرون بول بيا، مؤكدا أن الاتحاد الإفريقي لم يتخيل أي سيناريو لسحب تنظيم البطولة التي ستقام الصيف المقبل من الكاميرون، مؤكدا أن المسؤولين في دولة الكاميرون أصحاب القول الفصل في هذا الملف.

وأشار (كاف) عبر موقعه الرسمي إلى أن هذا الاجتماع أزال كل الشكوك بشأن إسناد البطولة إلى بلد آخر.

وأضاف أنه كان هناك بعض الشكوك وناقشها رئيس الاتحاد الإفريقي مع رئيس الكاميرون، الذي أكد التزام الحكومة بتطوير البنية التحتية في الوقت المناسب قبل البطولة.

ولفت الاتحاد الإفريقي إلى أن الاجتماع حضره أيضا نائب رئيس الاتحاد الإفريقي كونستانت عمري سليماني، أحد رموز كرة القدم بالكاميرون، ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم باريستيه ديودوني هابي، ونجم الكرة الكاميرونية صامويل إيتو مهاجم برشلونة وإنتر ميلان وتشيلسي السابق.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في الفترة الأخيرة إلى إمكانية سحب البطولة من الكاميرون، ورشحت دول أخرى لاستضافتها مثل المغرب وجنوب إفريقيا ومصر، علما بأن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أكد خلال الجمعية العمومية الأخيرة للاتحاد الإفريقي في مدينة شرم الشيخ، أن مصر جاهزة لاستضافة بطولات (كاف) في أي وقت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك