بعد استقالته.. حساب منسوب لـ«مدني» عبر «تويتر»: الإنسان يوفق تارة ويتعثر أخرى - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد استقالته.. حساب منسوب لـ«مدني» عبر «تويتر»: الإنسان يوفق تارة ويتعثر أخرى

اياد مدنى
اياد مدنى
كتب - مصطفى ندا
نشر في: الخميس 3 نوفمبر 2016 - 3:04 م | آخر تحديث: الخميس 3 نوفمبر 2016 - 3:08 م

في أول تصريحات له عقب استقالته من منظمة التعاون الإسلامي، نقلت شبكة «سي إن إن» الاخبارية بالعربي، تغريدة عبر حساب شخصي منسوب لإياد مدني الأمين العام الأسبق للمنظمة، قائلا: «إن حياة الإنسان مسيرة وسعي.. يوفق تارة ويتعثر أخرى»، وجاء ذلك بعد عبارته في مؤتمر «ايسيسكو» بتونس، والتي تهكم فيها على الرئيس «السيسي» وأثارت جدلا واسعًا داخل الأوساط المصرية على الصعيد السياسي والشعبي.

وذكرت شبكة «سي إن إن» - نقلا عن الحساب المنسوب لـ«مدني» عبر «تويتر» - أنه تقدم بالشكر بعد استقالته من منصب أمين عام منظمة التعاون الإسلامي إلى كل من تضامن معه من مستخدمي الموقع ودعموه بكتابة تدوينة في هاش تاج #شكرا_اياد_مدني.

 

 

وكانت منظمة التعاون الإسلامي قد أعلنت عن استقالة «مدني»، لأسباب قالت إنها «صحية»، بعد أيام على خطابه في تونس، عندما أساء في كلمته إلى الرئيس السيسي، قبل أن يعود للتأكيد على أنه كان «يمزح ولم يقصد الإساءة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي».

يذكر أن تصريحات «مدني» أثارت ضجة واسعة، بعدما أخطأ في نطق لقب الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي في مؤتمر للمنظمة بتونس، ونطق «السيسي»، قبل أن يردف: «هذا خطأ فاحش، أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس التونسي».

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك