مؤسس «شوارع مصرية» من منتدى الشباب: هدفنا تعزيز القدرة على تغيير العالم - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 7:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مؤسس «شوارع مصرية» من منتدى الشباب: هدفنا تعزيز القدرة على تغيير العالم

محمد عبد الجليل
نشر في: السبت 3 نوفمبر 2018 - 8:12 م | آخر تحديث: السبت 3 نوفمبر 2018 - 8:12 م

كشف محمد خيرت، مؤسس منظمة شوارع مصرية، عن طبيعة المؤسسة التي أنشأها لدعم سبل التغيير في المجتمع، قائلًا إن المؤسسة تسعى لتمكين الشباب من تبادل القصص والخبرات المختلفة في القضايا التي تمس المجتمع.

وأضاف خلال كلمته التي ألقاها بفعاليات حفل افتتاح منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، مساء السبت: «كمصري يعيش في أستراليا منذ 10 سنوات، لم أكن أعرف الكثير عما يجري في مصر، لكنني أدركت أن هناك الكثير من القصص التي يمكن العمل عليها».

وأوضح أن هذه المؤسسة الإعلامية المستقلة، تسعى لإلقاء الضوء على القضايا التي نادرًا ما يتم الاستماع إليها، مستطردًا أنها تعمل كذلك على مساعدة اللاجئين ومناهضة التحرش الجنسي.

وتابع: «كل منا يمكنه أن يساعد يتيمًا على إيجاد ملاذ آمن، وكل منا لديه القدرة على تغيير العالم وإلهام الآخرين، ونحن نسعى لتعزيز هذه القدرة».

وانطلقت مساء السبت، الجلسة الافتتاحية للدورة الثانية من منتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من مختلف أنحاء العالم. ومن المقرر أن تستمر فعاليات المنتدى خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر الجاري، وسيشهد عقد 30 جلسة تتضمن مناقشة 18 محورًا مختلفًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك