محافظ القاهرة: معارض سلعية بسعر التكلفة بسوق الترجمان - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: معارض سلعية بسعر التكلفة بسوق الترجمان

هدف المعارض تنشيط حركة البيع بالسوق بأسعار تنافسية - أرشيفية
هدف المعارض تنشيط حركة البيع بالسوق بأسعار تنافسية - أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 1:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 ديسمبر 2014 - 1:35 م

قرر الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، إقامة عدد من المعارض للسلع المختلفة بسوق الترجمان، لتنشيط حركة البيع بالسوق بأسعار تنافسية أقل من السوق الخارجي وبسعر التكلفة.

ذلك بالتعاون بين المحافظة وعدد من الجمعيات الفئوية تحت إشراف ومراقبة مديريات الطب البيطري والتموين لضمان جودة المنتجات المعروضة من اللحوم، والدواجن، وخضروات وفاكهة، وسلع غذائية ومنظفات، وملابس جلدية، وأجهزة كهربائية وأدوات منزلية ولمبات موفرة بسعر أقل من السوق الخارجي وذلك لمدة ثلاثة أشهر.

جاء ذلك خلال اجتماع بحضور اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية، والدكتورة سعاد الخولي مدير مديرية الطب البيطري، وعصام برهام مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة، ود. إبراهيم العسقلاني مدير مديرية التموين، وعدد من ممثلي الجمعيات الفئوية بالقاهرة، فضلا عن عدد من قيادات المحافظة.

ووجه المحافظ، اللواء إبراهيم عبد الهادي المدير التنفيذي لسوق الترجمان بسرعة إعداد الأماكن المخصصة لإقامة المعارض وتزويدها بالتيار الكهربائي اللازم للثلاجات والمبردات مع زيادة الإنارة العامة بالمنطقة، واستكمال عمل المظلات بها، وتوفير كل سبل الراحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك