محافظ القليوبية: إطلاق أكبر حزمة مشروعات لتطوير بنها - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية: إطلاق أكبر حزمة مشروعات لتطوير بنها

محافظ القليوبية - محمد عبد الظاهر
محافظ القليوبية - محمد عبد الظاهر
بنها - أ ش أ
نشر في: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 7:41 م | آخر تحديث: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 7:41 م
أعلن محافظ القليوبية المهندس محمد عبدالظاهر إطلاق أكبر حزمة من المشروعات لتطوير مدينة بنها خلال المرحلة المقبلة لخدمة المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الخميس، استعدادات وضع حجر الأساس لنفق ميدان الإشارة أكبر الميادين ازدحاما وتكدسا بمدينه بنها والذي يمثل محور الربط المروري لجميع المحاور والشوارع الرئيسية والميادين بعاصمة المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم وضع حجر الأساس للنفق وسيتم تنفيذ المشروع خلال 3 شهور بتكلفة تصل إلى 15 مليون جنيه، معقبا بقوله إن النفق سيحل الأزمة المرورية بشكل كامل في مدينة بنها وتيسير الحركة المرورية.

وطالب المحافظ، مواطني المدينة بتحمل فترة الأعمال التي لن تتجاوز الثلاثة أشهر من أجل الخروج بالمشروع للنور والذي يمثل أكبر المشاريع التنموية، لافتًا إلى أنه جاري استكمال تطوير كورنيش الرياح التوفيقي على غرار كورنيش الإسكندرية وتطوير منطقة كفر الجزار والتي تشمل تطوير الكورنيش والميدان الرئيسي والطريق الزراعي القديم باعتباره محورا مروريا لمحافظات المنوفية والدقهلية والغربية.

وأضاف المحافظ، أنه سيتم البدء في أكبر مشروعات للتجميل والتطوير بالمدينة عقب الانتهاء من تلك المشروعات لتكون مدينة بنها أجمل مدينة في مصر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك