تأجيل التحقيق مع إسماعيل الإسكندراني إلى الاثنين المقبل - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل التحقيق مع إسماعيل الإسكندراني إلى الاثنين المقبل

الصحفي إسماعيل الإسكندراني
الصحفي إسماعيل الإسكندراني
أحمد الشرقاوى وأحمد الجمل
نشر في: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 1:43 م | آخر تحديث: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 1:43 م

منعت قوات الأمن المكلفة بتأمين محيط نيابة أمن الدولة العليا بالتجمع الخامس، المحامي الحقوقي خالد عل،ي وبقية أعضاء فريق الدفاع عن الباحث إسماعيل الاسكندراني، من الدخول للنيابة لحضور جلسة استكمال التحقيقات معه اليوم.

وقال المحامى خالد علي، إنه "تواجد منذ الصباح الباكر هو وأعضاء فريق الدفاع لحضور جلسة استكمال التحقيقات مع الإسكندراني إلا أنهم فوجئوا بمنعهم من حضور التحقيقات، إلى أن تم إبلاغهم بتعذر حضور المتهم من محبسه لدواع أمنية، وتأجيل الجلسة إلى الاثنين المقبل لحين تفريغ محتويات جهاز الكمبيوتر وتفريغ المفكرة المحرّزة بحوزته".

ومن جانبه، أوضح محمد الباقر أحد أعضاء هيئة الدفاع، أنه قد وقعت مشادات لفظية بين أعضاء فريق الدفاع وبين أفراد قوات الأمن المتواجدة أمام النيابة، مما دفع المحامين إلى الاتفاق على التقدم بشكوى للمحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا تامر الفرجانى، ضد قوات الأمن التى قامت بمنعهم من الدخول.

وقدم الشكوى المحامى خالد على رئيس هيئة الدفاع، ومعه محمد عيس،ى وعبد الله طنطاوى، ومحمد الباقر وأنس السيد لإثبات منعهم من الدخول وعدم تمكينهم من الحصول على ما يفيد إثبات قيد طلباتهم بجلسة التحقيق السابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك