النصر يشدد الضغط على العين والاهلي في الدوري الاماراتي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النصر يشدد الضغط على العين والاهلي في الدوري الاماراتي

 (أ ف ب) -
نشر في: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 9:22 م | آخر تحديث: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 9:22 م

 

عزز النصر مركزه الثالث بعد فوزه المثير على مضيفه بني ياس 3-2 اليوم الخميس في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الامارات لكرة القدم.

ورفع النصر رصيده الى 21 نقطة وبقي ثالثا بفارق الاهداف عن الاهلي الذي يلعب مع العين المتصدر (22 نقطة) السبت في ختام المرحلة، في حين اصبح بني ياس مهددا بخسارة مركزه الخامس بعد توقف رصيده عند 13 نقطة.

وسجل حبوش صالح اسرع هدف في الدوري هذا الموسم بعدما افتتح التسجيل لبني ياس بعد مرور 39 ثانية من بداية المباراة اثر تلقية تمريرة خالصة من الارجنتيني خواكين لاريفي اودعها شباك حارس النصر احمد شامبيه.

لكن النصر الذي كان يبحث عن تعويض خسارته الكبيرة امام العين صفر-3 في المرحلة الماضية سرعان ما ادرك التعادل بعد عمل فني رائع من لاعب الوسط خالد جلال الذي مر عن ثلاثة مدافعين قبل ان يسدد في شباك حارس بني ياس عادل ابوبكر(23).

وبعد دقيقتين اضاف البوركيني جوناثان بيتروبيا الهدف الثاني (25) ثم الفرنسي كيمبو ايكوكو الثالث (33).

وقلص بني ياس الفارق بعد تسديدة من الجزائري اسحاق بلفوضيل اكملها مدافع النصر عصام ضاحي بالخطأ في مرماه (74)، لكن ذلك لم يكن كافيا لتفادي فريقه الخسارة الثالثة هذا الموسم والثانية على التوالي.

وقاد سند علي فريقه دبا الفجيرة الصاعد حديثا الى فوز مهم على ضيفه الامارات بتسجيله الاهداف الثلاثة التي انتهت عليها المباراة في الدقائق 57و 75 و90.

ورفع دبا الفجيرة رصيده الى 11 نقطة وبقي عاشرا، كما هو حال الامارات السابع برصيد 13 نقطة.

وتستكمل المرحلة غدا الجمعة فيلتقي الوحدة مع الظفرة، والشارقة مع الوصل، ويلعب السبت ايضا الشباب مع الفجيرة، والجزيرة مع الشعب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك