شاهد - ريال مدريد يفوز ويواجه خطر الطرد من كأس اسبانيا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد - ريال مدريد يفوز ويواجه خطر الطرد من كأس اسبانيا

محمود عيسي
نشر في: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 1:22 ص | آخر تحديث: الخميس 3 ديسمبر 2015 - 2:40 ص

 

نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على قادش بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد وذلك ضمن مباريات كاس ملك اسبانيا والتي اقيمت مساء الاربعاء، في المباراة التي شهدت خطأ كارثي، ستكون عواقبه وخيمة على النادي الملكي وهي الطرد من المسابقة.

وتكمن الكارثة المهدد بها ريال مدريد بتوقيع عقوبة الطرد من مسابقة كأس ملك اسبانيا ، هي اشراك اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف الموقوف المعاقب بالإيقاف لمباراة واحدة في الموسم الماضي عندما كان يلعب بصفوف فياريال على سبيل الإعارة بعد ان تحصل على 3 بطاقات صفراء، كانت أمام كل من ريال سوسييداد وخيتافي وبرشلونة، مما يعني أنه لا يجب مشاركته في المباراة الأولى من البطولة.

تقدم النادي الملكي في المباراة مبكراً عند الدقيقة الثالثة عبر اللاعب تشيرشف والذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار حارس الفريق الخصم، وجاءت ردة الفعل قوية من جانب قادش اذ منع كاسيا هدف محقق عندما انفرد به مهاجم قادش، كما طالب اصحاب الارض بركلة جزاء، فيما حاول النادي الملكي ولكن الشوط انتهى على واقع هدف وحيد.

انطلق الشوط الثاني بمستوى متوسط واستطاع النادي الملكي تسجيل هدفين في هذا الشوط عن طريق كلا من ايسكو وجيمس روديجيز فيما سجل لاعب قادش هدف في كاسيا من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وأكد نادي قادش، المنتمي للدرجة الثالثة الاسبانية، انه تقدم باحتجاج رسمي ضد ريال مدريد بسبب اقحام النادي الملكي لاعبه الروسي دينيس تشيرثيف، بطريقة غير قانونية في مباراة كأس الملك.

وتجدر الاشارة انه حسب المادة 76 من قوانين الاتحاد الاسباني لكرة القدم، فإن الفريق الذي يقحم تشكيلة غير قانونية يتم اقصاءه مباشرة وتحسب نتيجة 3-0 للفريق المنافس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك