الأحد.. انطلاق الموسم الجديد لراديو «إعلام القاهرة» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأحد.. انطلاق الموسم الجديد لراديو «إعلام القاهرة»

أحمد كساب
نشر في: السبت 3 ديسمبر 2016 - 6:01 م | آخر تحديث: السبت 3 ديسمبر 2016 - 6:01 م
أعلن طلاب قسم الإذاعة والتليفزيون، بكلية الإعلام جامعة القاهرة، عن إنطلاق الموسم الجديد لراديو «إعلام أونلاين»، وذلك إبتداءا من غدا الأحد، وذلك تحت إشراف الإعلامي محمد فؤاد المشرف.

وقال فؤاء الشريف، المشرف على تنفيذ البرامج براديو «إعلام أون لاين»، إن الموسم الجديد لراديو إعلام سيشهد تغيرًا وتطورًا ملحوظًا عن الموسم المنصرم، مؤكدًا مساندة الكلية له ورغبتها في تقديم محتوى إذاعي ينافس ماتقدمه المطحات الإذاعية المختلفة.

وكشف «الشريف»، في تصريح له، أن الموسم الجديد الراديو يتضمن خريطة برامجية جديدة ومتنوعة تقدم المضمون الجيد والشكل البرامجي المتطور، الذي يغطي كل اهتمامات المستمع بمجال الرياضة والفن من موسيقى وغناء وسينماء، هذا بجانب تغطية شاملة لوسائل التواصل الاجتماعى وتقديم كوميديا راقية وربط الشباب بالتراث الشعبى وتقديم جرعة ثقافية من خلال إصدارات الكتب، كما سيكون خلال الموسم الجديد ضيوف متنوعين منهم عمرو خالد، مصطفى حسني، حازم إمام، وآخرون.

وخلال الموقع الإلكتروني لراديو «إعلام أونلاين»، نوه الطلاب عن تفاصيل ومحتوى البرامج الجديدة، ومنها «مسك الكلام»، «حلي يومك»، «آخر ساعة»، «كابتشينو بالليل»، إلى جانب تقديم مواعيد البرامج والتي سيتم طرحها على مدار اليوم.

يذكر أن كلية الإعلام كانت قد أطلقت راديو «إعلام أون لاين»، مع بداية العام الماضي، وذلك تحت إشراف قسم الإذاعة والتليفزيون، وبمشاركة العديد من طلاب الكلية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك