أروبا توقع بروتوكول تعاون مع جامعة زويل لتعزيز الابتكار في العملية التعليمية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أروبا توقع بروتوكول تعاون مع جامعة زويل لتعزيز الابتكار في العملية التعليمية

جامعة زويل - ارشيفية
جامعة زويل - ارشيفية
كتب: احمد عواد
نشر في: السبت 3 ديسمبر 2016 - 5:47 م | آخر تحديث: السبت 3 ديسمبر 2016 - 5:47 م
أطلقت شركة "إتش بي إي أروبا مصر"، إحدى شركات هيوليت باكارد إنتربرايز Hewlett Packard " HP " مجموعة من الحلول للشبكات والتي توفر بيئة عالية للأمن وسرعات غير مسبوقة، وذلك تعزيزا للنجاح الذي حققته في السنة المالية 2016 في السوق المصري من خلال تنفيذ استراتيجية نمو طموحة خلال العام المقبل.

وقد شهدت أعمال الشركة في السوق المصرية نموا ونجاحا مميزا خلال هذه السنة وهي تتطلع إلى تعزيز هذا النجاح مستقبلا، خصوصا مع حصولها على مجموعة من كبار العملاء في قطاعات الرعاية الصحية والقطاع السياحي والحكومي والتعليم.

كما وقعت الشركة بروتوكول تعاون مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، لتمكين المؤسسة التعليمية من الاستفادة من الأجهزة الشخصية ضمن بيئة العمل أو ما يسمى بالـ "BYOD" بهدف تعزيز الابتكار في العملية التعليمية.

وبعد الانتهاء من تنفيذ الشبكة اللاسلكية، ستوفر مدينة زويل قدرات اتصال واسعة للطلاب والمدرسين والعاملين في المدينة، كما ستتمكن المؤسسة التعليمية من توفير أدوات مميزة للتعليم الإلكتروني من خلال الأداء العالي الذي تتمتع به شبكة "أروبا" اللاسلكية بحيث يمكن للطلاب الوصول إلى أدوات التعليم هذه بكل سهولة من خلال أجهزتهم الجوالة الخاصة.

من جانبه، قال أحمد فتحي مدير المبيعات بشركة "إتش بي إي أروبا مصر": وفقاً لآخر التوقعات من مؤسسة الأبحاث "آي دي سي"، فإن سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر ستحقق نمواً كبيراً يصل إلى 8.95 مليار دولار في 2016، مع توقع المؤسسة زيادة هذا النمو ليصل إلى 10.32 مليار دولار بحلول عام 2019. ومن المتوقع أيضا أن يلعب قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات دوراً فعالاً في دفع عجلة النمو الاقتصادي في مصر في السنوات القادمة. ومع تنفيذ الرؤية والاستراتيجية الخاصة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2020، سيبدأ القطاعان العام والخاص بالتأكيد بتبني أحدث الابتكارات التقنية التي ستوفرها أبرز شركات التقنية العالمية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك