«الشيتي» يعين على عقدة رئيسا تنفيذيا لشركة «ترافكو للسياحة» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الشيتي» يعين على عقدة رئيسا تنفيذيا لشركة «ترافكو للسياحة»

كتب - طاهر القطان:
نشر في: الخميس 4 يناير 2018 - 3:39 م | آخر تحديث: الخميس 4 يناير 2018 - 3:39 م

أعلنت شركة ترافكو للسياحة إحدى أكبر شركات السياحة المصرية تعيين الخبير السياحي على عقدة رئيسا تنفيذيا للشركة بداية من العاشر من شهر يناير الجتري، لتبدأ الشركة مرحلة جديدة تهدف لجذب المزيد من السائحين لمصر.

وأنهى علي عقدة الذي كان يتولى منصب رئيس مجلس الادارة التنفيذى لشركة ميتنج بوينت إيجيب للسياحة الوكيل المصرى لشركه إف تي أي الألمانية عمله بشركة ميتنج بوينت مصر، بعدما حققت طفرة سياحية كبيرة خلال السنوات الأخيرة حتى أصبحت من أهم 5 شركات سياحية مصرية فى جلب السياحة إلى مصر.

وكلف حامد الشيتى رئيس مجلس إدارة مجموعة ترافكو جروب والملقب بقيصر السياحة المصرية، على عقدة بتولى مسئولية الرئيس التنفيذى لشركة ترافكو للسياحة خلفا لأمانى الترجمان التى تولت المنصب لفترة طويلة.

وأكد على عقدة فى تصريحات صحفية، أنه يأمل أن يكون عند حسن ظن الخبير السياحى حامد الشيتى رئيس مجموعة ترافكو جروب وأنه سيبذل قصارى جهده لاستكمال مسيرة النمو الكبير الذى شهدته الشركة خلال الفترة الاخيرة بالتعاون مع فريق العمل الموجود بالشركة باعتبارها الشركة الأولى فى جلب السياحة الى مصر كما تمتلك استثمارات سياحية وفندقية بجميع المناطق السياحية المصرية.

يذكر أن على عقدة الرئيس التنفيذى الجديد لشركة ترافكو للسياحة قد بدأ العمل في مجال السياحه عام 1990 بشركه سبرينج تورز للسياحه، وتدرج بالعمل بشركة سبرينج تورز حتى عمل مديرا أفرع الشركة بشرم الشيخ، وفى عام 2001 عمل مديرا عاما مع شركة موس ترافل (TUI Russia) التى كانت من أكبر الشركات الجالبه للسياحه الروسية لمصر، ثم أصبح مسئولا عن الشركة بمصر والإمارات العربية واليونان.

وفي 2010 تم تعيينه رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لشركة ميتنج بوينت ايجيب للسياحة وكيل شركه إف تي اي الألمانية؛ حيث يعد أحد مؤسسي الشركة بمصر حتي أصبحت واحدهة من أهم الشركات الجالبة للسياحة بمصر خلال السنوات الأخيرة، إلى أن تم تعينه فى بداية العام الجارى رئيسا تنفيذيا لشركة ترافكو للسياحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك