بالصور.. يوسف زيدان يوقع «فقه الحب» بمعرض الكتاب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. يوسف زيدان يوقع «فقه الحب» بمعرض الكتاب

حفل توقيع «يوسف زيدان» في معرض الكتاب - تصوير: أحمد عبدالفتاح
حفل توقيع «يوسف زيدان» في معرض الكتاب - تصوير: أحمد عبدالفتاح
 مي زيادي
نشر في: الخميس 4 فبراير 2016 - 7:47 م | آخر تحديث: الخميس 4 فبراير 2016 - 8:59 م
أقبل عدد من زوار معرض الكتاب على دار الرواق للنشر، عصر اليوم الخميس، لحضور حفل الكاتب والروائي يوسف زيدان، لتوقيع كتابه "فقه الحب".

وحرص قراء «زيدان» على التقاط الصور الفوتوغرافية معه كتذكار، فيما قام الكاتب بتوقيع كتابه لهم، متبادلا معهم أطراف الحديث.
  

"فقه الحب" الصادر عن دار الرواق في 2015 يتناول عدة نصوص أدبية عن الحب، حيث قدم يوسف زيدان مفتتح الكتاب، قائلا: "كلما احتدمت الأحوال واحتدت من حولنا ولحق بأرواحنا النحول حتى حرمنا مما نحيا به وله.. اشتد احتياجنا إلى الحب، إلى طوق النجاة".

كما أهدى يوسف زيدان كتابه إلى المحبين قائلا "إلى الخافقة قلوبهم عشقا وقلقا، وإلى المحبين أولئك المحلقين الحيرانيين الذين هم وحدهم الأحياء في أزمنة الفوات والممات".
  

استمر حفل التوقيع قرابة الساعتين، حيث حرص زوار معرض الكتاب من محبي الكاتب والروائي يوسف زيدان على حضور حفل توقيع كتابه "فقه الحب"، فيما قاموا بتبادل الحديث معه حول كتبه وآرائه.

ويعد حفل توقيع اليوم هو الثاني للأديب والروائي، حيث كان قد وقع يوسف زيدان أعماله الصادرة عن دار الشروق بجناح الدار بمعرض الكتاب الجمعة الماضية، حيث شهد أيضا إقبالا كبيرا من قبل قراء زيدان.
  

مازالت فعليات معرض الكتاب مستمرة حتى 10 فبراير، حيث تفتح دور النشر أجنحتها لاستضافة زوار المعرض، وتقام الأنشطة الفنية والثقافية من ندوات وورش على مدار الأيام.
  
  
  
  


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك