بنزيمة سلاح الريال لتعويض رونالدو - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 4:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بنزيمة سلاح الريال لتعويض رونالدو

شريف محمد
نشر في: الإثنين 4 فبراير 2019 - 12:25 ص | آخر تحديث: الإثنين 4 فبراير 2019 - 12:26 ص

عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الإسباني، وانضمامه لصفوف يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم  الحالي، اعتقد الجميع أن النزعة التهديفية للفريق الملكي ستتأثر بشكل كبير وبالفعل حدث ذلك في بداية الموسم قبل أن تأتي صحوة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي حمل الميرنجي في الأونة الأخيرة على عاتقه.

تحرر بنزيمة من ظل الأسطورة رونالدو وعاد هذا الموسم لدوره الرئيسي وهو تسجيل الأهداف، وليس إشغال المدافعين وفتح المساحات للدون البرتغالي رونالدو.

موسم بنزيمة مع الميرينجي في نقاط :

المهاجم الفرنسي المخضرم في كل مباراة يشكل خطورة على مرمى المنافسين وأرقامه خير دليل على ذلك فنجح بنزيمة حتى الآن في تسجيل 18 هدفًا بـ35 لقاء.

يتصدر بنزيمة قائمة هدافي الريال بالليجا برصيد 10 أهداف ولكنه متأخر بفارق كبير عن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، الذي يمتلك 21 هدفًا في صدارة ترتيب الهدافين.

ويعول جماهير فريق العاصمة على مهاجمهم الكبير كريم بنزيمة أمام برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء المقبل ليقودهم من أجل عبور الخطوة الأصعب في البطولة وهي إقصاء حامل اللقب في أخر 4 أعوام.

وقاد بنزيما مساء أمس الأحد فريقه للفوز على ألافيس (3-0) في مباراة الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإسباني، سجل خلالها هدف الميرنجي الأول. "تابع التفاصيل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك