نقابة المهندسين تقيل 3 من ممثليها بسبب مخالفات مالية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقابة المهندسين تقيل 3 من ممثليها بسبب مخالفات مالية

نقابة المهندسين - ارشيفية
نقابة المهندسين - ارشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 4 مارس 2015 - 6:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 مارس 2015 - 6:20 م
قررت النقابة العامة للمهندسين، الأربعاء، إقالة ثلاثة من ممثليها، وهم المهندس محمد لطفى، والمهندس رفعت بيومى، والمهندس على الشافعى، من عضوية مجلس إدارة شركة المهندس للتأمين، بسبب مخالفات مالية، وتعيين بدلا عنهم ثلاثة زملاء متطوعين (بدون أجر) لمدة ثلاثة أشهر.

وقال المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، في بيان له، الأربعاء، إنه تم تشكيل لجنة محايدة برئاسة الدكتور حماد عبد الله للتحقيق مع الأعضاء المذكورين فى الواقعة، وكذلك حصر المبالغ التى يجب أن يردها كل منهم إلى النقابة.

وأضاف أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لاستعادة هذه الأموال فى حال إصرار أى منهم على عدم ردها، وذلك إعمالا لمبدأ المحافظة على حقوق المهندسين، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عن قرارات لجنة التحقيق على الرأى العام فور انتهائها من مهمتها، وذلك تحقيقا لمبدأ الشفافية الذى تنتهجه النقابة.

يذكر أنه أثيرت أنباء حول المخالفات التى نسبت إلى المهندس محمد لطفى رئيس مجلس إدارة شركة المهندس للتأمين، والمهندس على الشافعى عضو مجلس إدارة الشركة، والمهندس رفعت بيومى عضو مجلس إدارة الشركة وعضو المجلس الأعلى لنقابة المهندسين، بحصول كل منهم على مبالغ مالية من الشركة بما يزيد عما قرره المجلس الأعلى للنقابة لهم عند صدور قرار التكليف الخاص بهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك