مدير «قصر ثقافة الشاطبي»: فوجئنا بزيارة زوجة المحافظ.. ونرفض عودة «السيدة الأولى» - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 4:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير «قصر ثقافة الشاطبي»: فوجئنا بزيارة زوجة المحافظ.. ونرفض عودة «السيدة الأولى»

هاني يوسف، محافظ الإسكندرية
هاني يوسف، محافظ الإسكندرية
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 4 مارس 2015 - 12:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 4 مارس 2015 - 2:59 ص

قال محمود قطب، مدير قصر ثقافة الشاطبي، إنه وجميع العاملين فوجئوا بالزيارة التي قامت بها الدكتورة أمير أبو طالب، زوجة محافظ الإسكندرية للقصر، أمس الاثنين، قائلًا: «لم يتم إبلاغنا بهذه الزيارة». وعن تفاصيل ما جرى خلال هذه الزيارة،

أوضح «قطب» في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، اليوم الثلاثاء، «زوجة المحافظ قامت بتفقد القصر، وسألت العاملين به عن التطويرات التي يتم إجراءها بالمسرح»، على حد قوله.

وأضاف «يجب على المحافظ أن يدرك جيدًا أن الدولة لم تقم بتعينه في هذا المنصب، لإظهار أفراد عائلته على الساحة»، متابعًا: «أنا لا أمانع أن يقوم أي مواطن بزيارة القصر في أي وقت، ولكن لا يجب أن يتدخل أحد فيما لا يعنيه».

وتابع حديثه، قائلًا: «ما حدث من زوجة محافظ الإسكندرية أمر غير مقبول، وخاصة بعد ثورتين عظيمتين قام بهما الشعب في 25 يناير، و30 يونيو، ونحن لن نسمح بعودة السيدة الأولى مرة أخرى».

جدير بالذكر أن عدد من الإعلاميين، قد شنوا خلال الأيام الماضية، هجومًا على الدكتورة أميرة أبو طالب، زوجة هاني المسيري، محافط الإسكندرية، بسبب ظهورها في أكثر من اجتماع وزيارة رسمية مع زوجها، وقيامها بزيارة قصر ثقافة الشاطبي، أمس الاثنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك