«زعزوع» يعقد مؤتمرا صحفيا على هامش مشاركته في بورصة برلين الدولية للسياحة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«زعزوع» يعقد مؤتمرا صحفيا على هامش مشاركته في بورصة برلين الدولية للسياحة

«زعزوع» يعقد مؤتمرا صحفيا على هامش مشاركته في بورصة برلين الدولية للسياحة
«زعزوع» يعقد مؤتمرا صحفيا على هامش مشاركته في بورصة برلين الدولية للسياحة
برلين - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 4 مارس 2015 - 5:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 مارس 2015 - 5:32 م
عقد وزير السياحة هشام زعزوع مؤتمرا صحفيا على هامش مشاركته فى بورصة برلين الدولية للسياحة، والتى تعقد فى الفترة من 4 إلى 8 مارس الجارى، استعرض خلاله أهمية مصر على خريطة السياحة العالمية بصفتها قبلة التاريخ.

كما استعرض زعزوع، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد بقاعة المؤتمرات ببرلين، المقاصد السياحية المصرية من خلال فيلم تسجيلي عن سياحة الشواطئ وسياحة الآثار، فضلا عن بث الفيلم صور حية من مدينة دهب وشرم الشيخ ومرسى علم وطابا والجونه، ومصادر السياحة والتغيرات التى أعقبت ثورة 25 يناير، وتراجع معدل السياحة الألمانية متأثرة بالتغيرات السياسية، داعيا شركات السياحة والسائحين الألمان إلى العودة لمصر أسوة بعام 2010، الذى تخطى فيه عدد السائحين الألمان الزائرين لمصر مليون سائح.

ولفت زعزوع، فى تصريحات خاصة لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط ببرلين، إلى أن وزارة السياحة تعمل على رفع تحذيرات السفر عن مدينة طابا.

وبدوره، أشاد سفير مصر ببرلين السفير الدكتور محمد حجازى بالدعم الألمانى لمصر، كما أشاد المستشار السياحى محمد جمال بالتعاون المصرى الألمانى لدعم السياحة.

وقد حضر المؤتمر الصحفي لفيف كبير من الإعلاميين والصحفيين من مختلف دول العالم، إلى جانب رؤساء الشركات الألمانيه وممثلين عن المنظمات السياحية الألمانية المصرية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك