مؤسسة الاتصالات اليمنية: قطع التليفونات والانترنت بشكل كامل عن 5 محافظات اليوم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مؤسسة الاتصالات اليمنية: قطع التليفونات والانترنت بشكل كامل عن 5 محافظات اليوم

تيجة عدم قدرة مكاتبها وفروعها في تلك المحافظات على العمل في ظل غياب الكهرباء والمشتقات النفطية
تيجة عدم قدرة مكاتبها وفروعها في تلك المحافظات على العمل في ظل غياب الكهرباء والمشتقات النفطية
صنعاء - أ ش أ
نشر في: الإثنين 4 مايو 2015 - 7:11 ص | آخر تحديث: الإثنين 4 مايو 2015 - 7:11 ص

صرح مصدر مسئول بالمؤسسة اليمنية للاتصالات بأن خدمة الانترنت والاتصالات ستتوقف اعتبارا من اليوم الاثنين في عدد من المحافظات؛ نتيجة نقص في المواد النفطية المستخدم كوقود للمؤسسات وانقطاع الكهرباء بشكل كامل.

وأوضح المصدر في تصريح لموقع "السلطة الرابعة" الإخبارى المستقل أن عددا من المحافظات التي تشهد مواجهات مسلحة ستتوقف فيها الخدمات بشكل كامل؛ نتيجة عدم قدرة مكاتبها وفروعها في تلك المحافظات على العمل في ظل غياب الكهرباء والمشتقات النفطية وصعوبة استمرار العاملين في ظل القصف والعمليات الأمنية فيها.

وأضاف أن بقية المحافظات اليمنية سيتم توزيع ساعات عمل خدمات الانترت والاتصالات عليها حسب الإمكانيات المتاحة بدءا من اليوم وسيتم قطع تلك الخدمات لساعات كمرحلة أولى وإذا استمر الوضع ولم يتم إمداد العاصمة بالمشتقات النفطية وعودة الكهرباء سيتم تخفيض ساعات العمل بتلك الخدمات وقد تتوقف بشكل نهائى إذا استمر الحال على ما هو عليه.

كانت وزارة الاتصالات اليمنية قد أعلنت قبل أيام أن خدماتها ستتوقف خلال الأيام القليلة المقبلة نتيجة تدهور الأوضاع وغياب مشتقات النفط وانقطاع الكهرباء وأن الخدمة ستتوقف بالكامل عن خمس محافظات.

وقد انقطعت خدمات الاتصالات عن محافظات عدن ولحج والضالع وتعز خلال الساعات الماضية من جميع الشركات العاملة في اليمن بهذا المجال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك