مارتينيز محذرا برشلونة: نملك أفضل مدرب فى العالم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مارتينيز محذرا برشلونة: نملك أفضل مدرب فى العالم

ميونيخ أ ش أ
نشر في: الإثنين 4 مايو 2015 - 7:21 م | آخر تحديث: الإثنين 4 مايو 2015 - 7:21 م

صرح الإسباني خافى مارتينيز لاعب خط وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني بأن النادي البافاري يمكنه الفوز على برشلونة رغم غياب عدد من نجومه في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال لكرة القدم لأنه يملك أفضل مدرب في العالم.

ويتوجه بايرن إلى كاتالونيا يوم الأربعاء لخوض مباراة الذهاب أمام البلوجرانا الذي حقق الفوز في ست مباريات متتالية في كل البطولات وسجل 14 هدفا في آخر مباراتين ويخوض اللقاء وهو مكتمل الصفوف.

وعلى النقيض يعانى بايرن من غياب مجموعة من أبرز لاعبين للإصابة وعلى رأسهم الثنائي أريين روبين وفرانك ريبيرى كما خرج من الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا بركلات الجزاء الترجيحية أمام بروسيا دورتموند كما هزم في الدوري أمام باير ليفركوزن بهدفين نظيفين رغم أنه كان قد حسم البطولة لصالحه .

ويعترف مارتينيز بأن برشلونة حاليا أقوى من ريال مدريد الذي تغلب على البايرن بخماسية في طريقه للفوز باللقب العاشر العام الماضي ، غير أنه أكد في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية أنه رغم أن موجة الإصابات التى ضربت الفريق لا يمكن أن تصدق لكنه يرى أن مثل هذه الظروف هي التي تكشف عن المعدن الحقيقي لفرق من عينة بايرن ميونيخ للتغلب على الغيابات التي تأتى في أهم منعطف للموسم.

وأضاف أن هذا اتضح في لقاء بورتو في دور الثمانية الذي قدم فيه الفريق مباراة كبيرة وسجل أهدافا كثيرة في ظل الغيابات مؤكدا أن الفريق البافاري يسعى لتخطى برشلونة كي يصنع التاريخ بالصعود للنهائي والفوز باللقب في مدينة برلين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك