وزير السياحة يعلن إطلاق حملة «مصر قريبة» من دبي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير السياحة يعلن إطلاق حملة «مصر قريبة» من دبي

وزير السياحة خالد رامى
وزير السياحة خالد رامى
الشروق
نشر في: الإثنين 4 مايو 2015 - 4:12 م | آخر تحديث: الإثنين 4 مايو 2015 - 4:12 م

أعلن وزير السياحة خالد رامى، عن إطلاق الحملة الموجهة لتنشيط السياحة العربية من منطقة دول مجلس التعاون الخليجى، بالإضافة إلى الأردن ولبنان، والتى ستبدأ فعليا يوم 25 من الشهر الجارى لمدة 6 شهور، حيث تتضمن الحملة برامج سياحية packages بأسعار تنافسية لتشجيع سياحة العائلات، مشيرا إلى افتتاح المكتب السياحى المصرى فى العاصمة الإماراتية أبو ظبى فى غضون شهر يوليو المقبل.

جاء ذلك فى كلمته فى احتفالية عُقدت بإمارة دبى بمناسبة بدء فعاليات معرض سوق السياحة العربية، وذلك بحضور لفيف من كبار الشخصيات الإماراتية ووكلاء السياحة والفنانين والإعلاميين.

وأكد رامى على عمق العلاقات التى تجمع بين مصر والدول العربية الشقيقة التى سوف تغطيها الحملة، مؤكدا أن مصر دائما ما تفتح ذراعيها لكل الأشقاء العرب، وأنها قريبة منهم جغرافيا وثقافيا واجتماعيا، مشيرا إلى النجاح الذى حققته الحملة السابقة «وحشتونا» فى زيادة الحركة السياحة من منطقة الخليج العربى، معربا عن توقعاته بأن الحملة الجديدة سوف تساعد على تحقيق من النمو فى التدفق السياحى العربى من الدول التى تغطيها الحملة إلى مصر.

يذكر أن الحملة التى تحمل عنوان «مصر قريبة» تتضمن إعلانات تليفزيونية وإعلانات عبر الهاتف المحمول ومطبوعات، وذلك استكمالا للفكرة التى تم الإعلان عنها فى نهايات شهر فبراير من خلال إذاعة الأوبريت الذى يحمل نفس الاسم، والذى حقق نسب مشاهدة عالية فور إذاعته.

هذا ومن المزمع أن يعقد وزير السياحة خلال زيارته إلى دبى للمشاركة فى فعاليات سوق السياحة العربية Arabian Travel Market، عددا من اللقاءات المهنية مع المسئولين فى دولة الإمارات لبحث سبل تعزيز التدفق السياحى إلى مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك