طلاب جامعة بنها ينهون العام الجامعي بتنظيم مسرح للمنوعات والأغاني - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب جامعة بنها ينهون العام الجامعي بتنظيم مسرح للمنوعات والأغاني

كتب – إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 4 مايو 2015 - 12:46 م | آخر تحديث: الإثنين 4 مايو 2015 - 12:46 م

فى محاولة للترفيه والاحتفال بنهاية العام الجامعي قبل انطلاق مارثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني، نظمت الاتحادادت والمبادرات الطلابية بجامعة بنها بالتعاون مع رعاية الشباب ووزارة الشباب وشبكة البرنامج العام مسرح المنوعات تحت رعاية الدكتور على شمس الدين رئيس الجامعة وبحضور الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وقال الطالب عبدالرحمن سيد محمد، من مبادرة "ابدأ صح" إن "الحفل يتم تنظيمه للعام الثالث على التوالي وحضره وأحياه العديد من الفنانين المصريين منهم منير مكرم، وفايق عزب، وانعام الجريتلى".

وأشار إلى أنه تم تقديم على المسرح العديد من الفقرات والأغاني منها "الغلط فين والمثل إيه" وأغنية في تمثلية وشخصيات وفقرات غنائية وفقرة مواهب ومسابقات للطلاب وتوزيع جوائز مالية على الفائزين.

من جانبه، أكد الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها، أن الفن والثقافة والإبداع ركيزة أساسية وأحد أهم عناصر بناء الشخصية المصرية المتكاملة القادرة على تحمل مسئولياتها الوطنية، مشيرا إلى ضرورة الإهتمام بالعلوم والفنون والرقى بها فى مختلف المجالات

وشدد شمس الدين، أن جامعة بنها هي أول جامعة تطور لجان الأسر إلى فكرة المبادرات الطلابية حتى تم إنشاء أكثر من 46 مبادرة طلابية مختلفة على مستوى كليات الجامعة وربطها باحتياجات المجتمع المحلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك