حبس 4 أشخاص بتهمة التعدي على قوات الشرطة بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 4 أشخاص بتهمة التعدي على قوات الشرطة بالمنيا

حبس 4 أشخاص بتهمة التعدي على قوات الشرطة
حبس 4 أشخاص بتهمة التعدي على قوات الشرطة
ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 4 مايو 2015 - 3:35 م | آخر تحديث: الإثنين 4 مايو 2015 - 3:35 م

قررت النيابة العامة بمركز أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا، تحت إشراف المستشار تامر فاروق، المحامى العام الأول لنيابات جنوب، حبس 4 متهمين تعدوا على الشرطة وهربوا متهم مطلوب ضبطه وإحضاره.

كما تم ضبط مسجل خطر بقرية دلجا، مركز ديرمواس، جنوب المحافظة، ومطلوب في واقعتي اقتحام استراحة كنيسة مارى جرجس بقرية دلجا، والتعدي على قوات الشرطة.

كان اللواء محمد صادق الهلباوي، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء هشام نصر، مدير إدارة البحث الجنائي بقيام عدد من أقارب متهم بقرية دلجا ، مركز ديرمواس ، بالتعدي على قوات الأمن بالعصي وأسلحة بيضاء أثناء محاولتهم القبض على أحد ذويهم، والمطلوب في واقعتي اقتحام استراحة كنيسة ماري جرجس بقرية دلجا، والتعدي على قوات الشرطة.

وقد أطلقت قوات الأمن طلقات الرصاص في الهواء لتفريقهم، وتمكنت من إلقاء القبض على 4 أشخاص منهم وهم : (محمد -ق) و(محمود - ا) و(إسلام -م) و(مصطفي - ا).

وفى التحقيقات التى باشرها وكيل النائب العام، مصطفى الزيني وكيل نيابة ابوقرقاص، تحت إشراف المستشار سعيد عبد الجواد مدير نيابة ابوقرقاص، وجه لهم تهمه مقاومة السلطات والتعدي عل الملازم أول( محمد - ا)، بالضرب أثناء عمله وتهريب متهم وأمرت النيابه بحبس المتهمين 4 أيام.

كما تمكنت مباحث مركز شرطة ديرمواس من القبض على مسجل خطر، تبادل إطلاق النيران مع قوة الشرطة التى حاولت القبض عيه تنفيذا لقرارات النيابة العامة .

وقد تبين من محضر الضبط أن المتهم (مصطفى – م، مسجل شقى خطر) ومطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعتي اقتحام استراحة كنيسة ماري جرجس بقرية دلجا، والتعدي على قوات الشرطة ، وأنه أثناء قيام المتهم باستقلال سيارة رقم 44076 نقل المنيا برفقة آخر، ولدى استيقاف السيارة بادر بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته صوب القوات وحال قيام قائدها بالهرب أختلت عجلة القيادة بيده وانقلابها بالزراعات وفر هارباً بينما أستمر الشقي خطر فى إطلاق الأعيرة النارية فبادلته القوات وتمكنوا من ضبطه والسيارة وبحوزته بندقية آلية وتم نقله إلى المستشفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك