الإعلام المغربي:الزمالك والفتح قدما درسا في الروح الرياضية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعلام المغربي:الزمالك والفتح قدما درسا في الروح الرياضية

أ ش أ
نشر في: الإثنين 4 مايو 2015 - 2:58 م | آخر تحديث: الإثنين 4 مايو 2015 - 2:58 م

 

 اهتمت وسائل الإعلام المغربية بمباراة الزمالك والفتح الرباطي لكرة القدم والتى فاز فيها الزمالك على مضيفه المغربي على ملعبه ووسط جماهيره وتأهل بذلك إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كأس الكونفيدرالية " والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق الفتح الرباطي.

وأشارت صحيفة " اليوم 24 " في عددها الصادر اليوم إلى أن فريق الزمالك عاد من الرباط ببطاقة تأهله الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي وذلك بفوزه على مضيفه الفتح الرابطي المغربي 3-2 مساءأمس في اياب الدور الثاني.

وأضافت الصحيفة أن الجميع إعتقدوا بأن مشوار الزمالك سينتهي عند الدور الثاني بعدما اكتفى بالتعادل في لقاء الذهاب على ارضه بنتيجة 1-1 ثم تخلف في لقاء الاياب بهدف لباسم مرسي (15) مقابل هدفين لمروان سعدان في الدقيقتين (40) و" 72 "  لكن الفريق المصري انتفض في الوقت القاتل وأدرك التعادل عبر عمر جابر في الدقيقة  (84) قبل ان يوجه الضربة القاضية لمضيفه بهدف في الوقت بدل الضائع سجله حازم امام.

وأشارت الصحيفة بأن هذا اللقاء يقدم درسا في الروح الرياضية التي سادت المباراة وهى توجه الدرس لفريق وفاق سطيف.. وقالت صحيفة " أحداث إنفو " إن الفتح والزمالك قدما درسا في الروح الرياضية يجب أن يحتذى.

وكانت تشير بذلك إلى ما حدث من أعمال عنف في مباراة فريق الرجاء البيضاوى ونظيره الجزائري وفاق سطيف والتي اقيمت يوم الجمعة الماضى بالجزائر وشهدت أعمال عنف وسقوط جرحى ومصابين في صفوف الجمهور المغربي الذى رافق فريقه لحضور اللقاء ولازالت تداعيات هذه المباراة والتى انتهت بفوز فريق وفاق سطيف بضربات الجزاء الترجيحية وصعوده للأدوار التالية لبطولة دوري الأبطال تلقي بظلالها القاتمة هنا.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك