غدا.. العليا لـ«الوفد» تناقش المسودة النهائية للائحة الحزب - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. العليا لـ«الوفد» تناقش المسودة النهائية للائحة الحزب

رئيس الحزب السيد البدوي
رئيس الحزب السيد البدوي
كتبت ـ رانيا ربيع:
نشر في: الإثنين 4 مايو 2015 - 4:26 م | آخر تحديث: الإثنين 4 مايو 2015 - 4:26 م

• بدراوي: جبهة إصلاح الوفد بدأت اجراءات الطعن على العمومية
• ياسر حسان: التعديلات تتضمن تغيير اسم الحزب إلى «الوفد الجديد»

يعقد حزب الوفد، غدا الثلاثاء، اجتماعا للهيئة العليا للحزب، بحضور رؤساء لجان المحافظات والشباب والمرأة لمناقشة المسودة النهائية للائحة الحزب، ويأتي اجتماع الهيئة بناء على دعوة من رئيس الحزب السيد البدوي، لمناقشة المسودة النهائية للتعديلات، والتى سيتم طرحها على الهيئة الوفدية "الجمعية العمومية للحزب" في 15 مايو الجاري.

وكانت التعديلات التي تناقشها "عليا الوفد"، تم عرضها المكتب التنفيذى ثم الهيئة العليا للحزب فى اجتماعها الماضى المشترك مع رؤساء اللجان العامة، كما تم عرضها على اتحاد الشباب الوفدى الذى يضم هيئات مكاتب اللجان العامة لشباب الوفد بالمحافظات.

وأوضح ياسر حسان عضو الهيئة العليا للحزب لـ«الشروق»، أن تعديلات اللائحة تتضمن تغيير اسم الوفد المصري إلى اسم الوفد الجديد، مضيفا أنه سيتم كذلك إضافة 5 شباب للهيئة العليا، على أن تتضمنهم إجراءات الهيئة بعد المقبلة، وبشأن دعوة القيادات الثمانية المحالين للتحقيق قال حسان "أعتقد أنه سيتم دعوتهم".

من جانبه نفى فؤاد بدراوي القيادي الوفدي، لـ«الشروق»، تلقيه دعوة لحضور اجتماع الهيئة العليا للحزب، مرجحا عدم دعوته لأنه محال للتحقيق، وموضحا أن هذا الإجراء لائحي.

وكشف بدراوي، بدء جبهة إصلاح الوفد في إجراءات رفع دعوى قضائية وتقديم طعن ضد انعقاد الجمعية العمومية المزمع عقدها منتصف الشهر الجاري، لإجراء انتخابات الهيئة العليا.

وكان بدراوي قد زار مقر الوفد الوفد الرئيسي اليوم الاثنين، وعن زيارته قال "هي زيارة عادية جدا، واعتدت منذ زمن أن أزور الوفد دائما طيلة تواجدي بالقاهرة".

إلى هذا، أصدرت جبهة إصلاح الوفد بيانا اليوم الاثنين، ردا على البيان الصادر من رئيس الوفد يوم الجمعة الماضي، أوضحت خلاله أن الهيئة العليا لم تجتمع يوم الجمعة 1 مايو، وإنما الدعوة كانت موجهة للمكتب التنفيذي ولم توجه لجميع أعضاء الهيئة العليا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك