حضرة الناظر يصارع من أجل البقاء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حضرة الناظر يصارع من أجل البقاء

حسن مصطفى
حسن مصطفى
كتبت ــ منة عصام:
نشر في: الإثنين 4 مايو 2015 - 9:01 ص | آخر تحديث: الإثنين 4 مايو 2015 - 9:01 ص

ميمى جمال: كل ما أطلبه هو الدعاء

قرر الأطباء استمرار وجود الفنان حسن مصطفى فى غرفة الرعاية المركزة بمستشفى الانجلو امريكان للمتابعة الدقيقة لحالته،

بعدما تدهورت حالته الصحية خلال الساعات الماضية بشكل استدعى نقله إلى المستشفى، حيث أصيب الفنان حسن مصطفى بمياه على الرئة تسببت فى إضعاف عضلة القلب بشكل ملحوظ.

وابدت الفنانة ميمى جمال زوجة الفنان الكبير أسفها الشديد وحزنها البالغ على حالة زوجها، حيث قالت للشروق: «حالته الصحية متدهورة للغاية وصعبة جدا بسبب ضعف شديد فى عضلة القلب، وحتى وقتنا هذا لم يطمئننا الأطباء على حالته، وكل ما استطيع قوله إنه متواجد فى غرفة الرعاية المركزة للمتابعة الدقيقة لحالته، وكل ما أطلبه منكم هو الدعاء فقط له لأن هذا هو ما يحتاجه فى الوقت الحالى».

ومن جهته، قال الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى للسينما والذى كان آخر من قام بزيارته فى المستشفى «مع الأسف الحالة الصحية للفنان متدهورة للغاية بسبب ضعف بالغ فى عضلة القلب، وقد قمت بزيارته مع وفد من المركز لإهدائه درع تكريمه، حيث كان من المفترض أن يتسلم درع التكريم فى المهرجان الذى أقامه المركز، ولكن حالته الصحية حالت دون ذلك، ففكرنا فى لمسة انسانية جميلة بأن نذهب اليه فى المستشفى ونهدى له درع التكريم، كحافز او عامل مساعد فى رفع روحه المعنوية وبالتالى التعجيل بالشفاء».

واضاف دانيال «كان من المفترض ان يتم تكريم الفنان حسن مصطفى منذ عدة سنوات فى المهرجان الذى يقيمه المركز الكاثوليكى، ولكن تعذر هذا وقتها لانشغاله بأداء فريضة الحج، ثم جاء التكريم فى الوقت الحالى بالتزامن مع ظروفه الصحية الصعبة، وكنا نأمل أن يكون فى أتم صحة وحال، وقد استمرت الزيارة لمدة ساعة تقريبا جلسنا فيها مع زوجته وبناته وصديقاتهم».

وكذلك عبر أشرف عبدالغفور نقيب الممثلين عن حزنه على الحالة الصحية لحسن مصطفى، وقال «تم ايداعه فى المستشفى منذ أربعة أيام تقريبا نتيجة ضعف فى عضلة القلب، وكل ما أعلمه أن حالته رغم صعوبتها إلا أنها تتحسن ولكن ببطء».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك