عماد الدين حسين: مقترحات باستمرار اعتصام الصحفيين أمام النقابة.. ورفض تسويد صفحات الجرائد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عماد الدين حسين: مقترحات باستمرار اعتصام الصحفيين أمام النقابة.. ورفض تسويد صفحات الجرائد

عماد الدين حسين
عماد الدين حسين
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 4 مايو 2016 - 3:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 مايو 2016 - 3:20 م
قال عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة «الشروق»، إنه "تم خلال الاجتماع الذي تم عقده اليوم الأربعاء، بين مجلس نقابة الصحفيين ورؤساء تحرير الصحف، طرح العديد من المقترحات للخروج من الأزمة الحالية".

وأضاف حسين، خلال تصريحات لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «سي بي سي إكسترا»، اليوم الأربعاء، أنه "كان هناك مقترحات بضرورة الاستمرار في اعتصام الصحفيين بمقر النقابة حتى يتم إقالة اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وتشكيل لجنة من كبارة الصحفيين ومجلس النقابة لإيجاد حلول للأزمة".

وأشار إلى أنه "كان هناك اقتراح أيضًا بتسويد صفحات الجرائد، لكن تم الاعتراض عليه من قبل رؤساء تحرير الصحف القومية، حيث قالوا إن الصحف تصدر من أجل الشعب لتعريفهم بما يحدث".

وتابع: "ياسر رزق، رئيس تحرير أخبار اليوم، اقترح تشكيل لجنة لمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي بشكل مباشر، أما أسامة شرشر، النائب البرلماني، اقترح عقد لقاء عاجل بين النقيب ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب".

وأعرب رئيس تحرير جريدة «الشروق»، عن أمله في إيجاد حلول لهذه الأزمة في أقرب وقت ممكن، قائلًا: "أتمنى أن نخرج بنتائج عاقلة تنزع فتيل الأزمة، ولا تساهم في تصعيدها".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك