خالد داوود يكشف تفاصيل الاعتداء عليه بعد خروجه من «عمومية الصحفيين» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد داوود يكشف تفاصيل الاعتداء عليه بعد خروجه من «عمومية الصحفيين»

الكاتب الصحفي خالد داوود
الكاتب الصحفي خالد داوود
محمود محمد علي
نشر في: الأربعاء 4 مايو 2016 - 6:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 مايو 2016 - 6:38 م

كشف الكاتب الصحفي خالد داوود، المتحدث باسم حزب الدستور، تفاصيل تعرضه للاعتداء بالضرب «المبرح والبصق والشتائم»، أثناء خروجه من نقابة الصحفيين من قبل من وصفهم بمؤيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي، المجتمعين في شارع رمسيس منذ الصباح الباكر.

وأضاف «داوود» عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الأربعاء، أنه «لولا تدخل اثنين من ضباط الأمن المركزي اللذين احتضناني حتى شارع 26 يوليو وقاموا بوضعي في سيارة تاكسي لكان قد تم الفتك بي.. أنا بخير سوى بعض الكدمات واللكمات وتقطيع ملابسي، أشكركم جميعا على سؤالكم واهتمامكم».

وكانت قد بدأ منذ قليل، اجتماع الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، بحضور رؤساء تحرير الصحف، وعدد من الكتاب وأعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة؛ للرد على اقتحام قوات الأمن لمقر نقابة الصحفيين، والقبض على الصحفيين عمرو بدر، ومحمود السقا.

وتمثلت قرارات الجمعية العمومية في التمسك بطلب إقالة وزير الداخلية، وصدور اعتذار رسمي من رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء عن الواقعة، وعد كتابة اسم وزير الداخلية وونشر صورته «نيجاتف» إلى أن تتم إقالته، مع وجود توصيات أخرى بتسويد الصفحة الأولى من أعداد الصحف يوم الأحد المقبل ووضع شارات سوداء على الصحف والمواقع الإليكترونية، وكسر حظر النشر وسرعة إصدار قانون الإعلام الموحد ووضع ضوابط لقرارات حظر النشر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك