أمن السويس: ضبط 70 إخوانيا نسقوا مع إرهابيي سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمن السويس: ضبط 70 إخوانيا نسقوا مع إرهابيي سيناء

ارشيفية
ارشيفية
السويس - سيد نون
نشر في: السبت 4 يوليه 2015 - 3:24 م | آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2015 - 3:24 م

ألقت قوات جهاز الأمن الوطني بالسويس، القبض على 70 من أعضاء جماعة الإخوان ومتطرفين وتكفيريين شرق نفق الشهيد أحمد حمدي، كانوا يستعدون لمهاجمة قوات الأمن بالتزامن مع هجمات شمال سيناء، الأربعاء الماضي.

وقال مصدر أمني، إن القبض على أعضاء جماعة الإخوان والمتطرفين استمر لمدة خمسة أيام في حملة هي الأكبر من نوعها أعدها قيادات جهاز الأمن الوطني وقيادات المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، والعميد إبراهيم الديب مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد والي رئيس مباحث المديرية، وشارك بها جميع ضباط البحث الجنائي في السويس.

وأوضح المصدر الأمني، أن جميع المعلومات المتوافرة ورصد الاتصالات كشف تعاون أعضاء الإخوان بالسويس مع تكفيريين في سيناء، مؤكدا أن حملات الضبط تمت في أحياء بمحافظة السويس وأيضا بمنطقة جبال عتاقة وشرق نفق أحمد حمدي وبمناطق جبلية وسط سيناء، وان المتهمين تم ضبطهم وبحوزتهم كميات من المستندات والأموال الخاصة بتمويل الإرهاب.

وكشف المصدر، أنه "خلال الفترة الماضية تم التوصل إلى معلومات كاملة عن العناصر الإخوانية التي انضمت للجماعات التكفيرية في سوريا وسافرت عن طريق قيادات الجماعة الهاربين في الخارج والذين تدربوا علي تنفيذ عمليات ارهابي داخل البلاد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك