بالفيديو.. «الداخلية»: رجال الشرطة قدموا ملحمة بطولية رائعة في الدفاع عن قسم «الشيخ زويد» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «الداخلية»: رجال الشرطة قدموا ملحمة بطولية رائعة في الدفاع عن قسم «الشيخ زويد»

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
نور رشوان
نشر في: السبت 4 يوليه 2015 - 4:26 م | آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2015 - 4:26 م
جدد اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشؤون العلاقات العامة والإعلام، شكره وتقديره لرجال الشرطة، بقسم «الشيخ زويد»؛ بسبب ما وصفه بتصديهم وإحباطهم لمخطط الاستيلاء على القسم.

وقال «عبد الكريم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح أون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، اليوم السبت، إن "رجال الشرطة، وبالأخص قوات الأمن المركزي، قدموا ملحمة بطولية رائعة في الدفاع عن القسم، فهم لم يمنعوا الإرهابيين من الاستيلاء على القسم فقط، بل منعوهم من الاقتراب منه".

وأضاف أن "التسليح في قسم الشيخ زويد، متقدم وقوي، ويناسب الظروف الأمنية بسيناء، وهو ما ساعد القوات في التصدي لهذا الهجوم، والتعامل مع العناصر الإرهابية لمدة أربع ساعات متواصلة، وعدم سقوط أي شهيد أو مصاب منهم".

وتابع مساعد وزير الداخلية، "الملحمة التي قدمتها الشرطة والقوات المسلحة في شمال سيناء"، تؤكد أننا "لدينا رجال أوفياء مخلصين، لا يمكن وأن يسمحوا بترك ذرة رمل واحد لأي أحد، مهما بلغ حجم التحديات".

جدير بالذكر، أن اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، قد وجه أمس الجمعة، التحية والتقدير، لرجال الشرطة القائمين على العمل بقسم «الشيخ زويد»، بشمال سيناء؛ لدفاعهم ببسالة وشجاعة عن مبنى القسم، خلال الهجمات الإرهابية التي شهدتها شمال سيناء، يوم الأربعاء الماضي
.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك