رئيس الأهلي يحتوى قلق مبروك من شبح المدرب الأجنبي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الأهلي يحتوى قلق مبروك من شبح المدرب الأجنبي

محمود باهي
نشر في: السبت 4 يوليه 2015 - 11:29 م | آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2015 - 11:31 م

يحاول محمود طاهر رئيس النادي الأهلي امتصاص حالة القلق التي تنتاب فتحي مبروك بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول نية التعاقد مع مدير فني أجنبي عقب نهاية الموسم الجديد.

وأجرى طاهر المفوض بشئون كرة القدم اتصالاً هاتفيًا – من السعودية - بفتحي مبروك المدير الفني للفريق، ليؤكد على دعمه الكامل، وثقة مجلس الإدارة في الجهاز الفني ، في ظل النتائج الطيبة التي يحققها الفريق سواء في الدوري أو بطولة الكونفدرالية.

وأكد رئيس الأهلي خلال الاتصال أن ما تردد عن دخول المجلس في مفاوضات مع مدربين أجانب لتولي قيادة الفريق في الموسم القادم غير صحيح، مشددًا على أن الجهاز الحالي يحظى بثقة ودعم كبير للاستمرار في تقديم العروض القوية وتحقيق الانتصارات.

ويسعى فتحي مبروك للاستمرار على رأس الجهاز الفني في الموسم الجديد، ويخشى سيناريو الإطاحة به الذي واجهه مرتين من قبل، عندما رحل في 2003 بعد عودة مانويل جوزيه وقبلها رحل بعد تعيين توني أوليفييرا مطلع نفس الموسم، ثم ترك الفريق الموسم الماضي بعد تعيين خوان كارلوس جاريدو.

ورغم أن مبروك يتولى مهمة الأهلي كل مرة بشكل مؤقت، إلا أنه نجح في قيادة الفارس الأحمر للتتويج بلقب الدوري عام 2014 وكأس مصر عام 2003.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك