فيديو.. تهاني الجبالي: زيارة «السيسي» لسيناء تتويج للملحمة الوطنية التي قام بها الجيش - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. تهاني الجبالي: زيارة «السيسي» لسيناء تتويج للملحمة الوطنية التي قام بها الجيش

كتبت - نور رشوان
نشر في: السبت 4 يوليه 2015 - 2:43 م | آخر تحديث: السبت 4 يوليه 2015 - 2:43 م

أشادت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقًا، بالزيارة التفقدية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، لشمال سيناء.

وقالت «الجبالي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح أون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، اليوم السبت، إن «هذه الزيارة المفاجئة تحمل رسالة قوية لكل الأعداء الذين تآمروا على على مصر، في الداخل والخارج، مفادها أن القيادة نجحت في الحفاظ على السيادة الوطنية المصرية».
وأضاف «الالتحام بين القيادة والجيش هو أقوى رد على تزييف وتضليل الحقائق، حيث أكدوا من خلال هذا الالتحام والارتباط أن العزيمة والإصرار لدينا لم ولن تتزعزع».
واختتمت نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا حديثها، قائلة: «أرى أن هذه الزيارة هي التتويج الطبيعي للملحمة الوطنية التي شهدتها شمال سيناء، يوم الأربعاء الماضي».
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تفقد صباح اليوم السبت، عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، بمحافظة شمال سيناء، مرتديًا الزي العسكري.
وتوجه «السيسي» خلال هذه الجولة التفقدية بالتحية العسكرية لأبناء القوات المسلحة، ولكل أسرة وأم استشهد أو أصيب ابنها خلال الأحداث الآخيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك