«منتجع شرم الشيخ» يوضح حقيقة إشهار أحد عامليه «مسدس» في وجه السائحين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«منتجع شرم الشيخ» يوضح حقيقة إشهار أحد عامليه «مسدس» في وجه السائحين

إشهار أحد عامليه «مسدس» في وجه السائحين
إشهار أحد عامليه «مسدس» في وجه السائحين
هالة قنديل
نشر في: السبت 4 يوليه 2015 - 8:09 م | آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2015 - 9:52 م
نفى صلاح أحمد، مدير النزلاء بمنتجع سياحي في شرم الشيخ، أن يكون هناك أي محاكاة لأي حوادث إرهابية بهدف المزاح مع النزلاء بالمنتجع، وذلك بعد نشر صحيفة «الديلي ميل»، صور لشخص يشهر مسدسًا في وجه السائحين على الشاطئ في شرم الشيخ، «كمحاكاة لحادث سوسة الإرهابي بتونس».

وقال مدير النزلاء بالمنتجع، في تصريح لـ«بوابة الشروق»، السبت، إن هناك نزيل بريطاني قام بالتصوير وأرسالها لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، مبررًا موقف النزيل بأن جميع الفنادق تعرف أن النزلاء البريطانيين يكثرون من الشكاوي للحصول على تعويضات، قائلا: «ده تخصصهم».

وأضاف أن الشخص الذي قام بالمزحة من ضمن فريق «الأنيميشن شو»، وما حمله بيده مجسم خشبي بشكل مسدس، وكان يقوم بعمل عرض محاكي لشخصية «جيمس بوند» الأمريكية، وهي عروض متنوعة يوميًا يقوم بها الفريق بتجسيد شخصيات مختلفة كباتمان، ومارلين مونرو، وسبايدر مان، من خلال الظهور على الشاطئ، إلى جانب النزلاء الذين يقومون بالتصوير معه كفقرة ترفيهية كوميدية.

وأوضح أن الدليل على صدقه هو عدم وجود أي أشخاص «مذعورين» بالصورة؛ لأنهم يعرفون فريق العرض، وأنهم على وعي بأن ذلك نوع من العروض التي يقدمها المنتجع لهم ويستكملها ليلا على المسرح، لافتا إلى أن طول الشاطئ بالمنتجع يبلغ 1400 متر يقوم الفريق بالتوزيع على مساحته مجسدين شخصيات كارتونية أو سينمائية، وهي الفقرة التي يقومون بها منذ 15 عاما.

وتابع: أن إدارة الفندق لم يصلها أي تعليقات سلبية أو شكاوي، بل هناك من يطلبون المزيد من العروض من قبل النزلاء، لافتا إلى أن إدارة الفندق قامت بتحرير محضر بشرطة السياحة حمل رقم 4 أحوال شرم الشيخ، متهمين النزيل البريطاني، بأنه «يحاول تشويه صورة الفندق والسياحة من أجل الحصول على تعويض».

وكان تعرضت مدينة سوسة التونسية، لحادث إرهابي راح ضحيته 38 شخصًا، أغلبهم من البريطانيين في شهر يونيو الماضي.
اقرأ أيضا:


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك