مصرع 8 أشخاص وإصابة 9 في تصادم بصحراوي المنيا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 8 أشخاص وإصابة 9 في تصادم بصحراوي المنيا

كتب - ماهر عبدالصبور
نشر في: الثلاثاء 4 يوليه 2017 - 6:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يوليه 2017 - 6:28 م

لقى 8 أشخاص مصرعهم بينهم جثة مجهولة، وأصيب 9 آخرون، فى تصادم بين سيارتين عند كمين الشيخ فضل، مدخل مركز بنى مزار بالطريق الصحراوى الشرقى.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من العميد منتصر عويضة مدير البحث الجنائى بورود بلاغ لمركز شرطة بني مزار من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بطريق الجيش قبلي مدخل الشيخ فضل – دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين وقوع تصادم بين السيارتين، رقم 1437 ( ن – س – أ ) أجرة المنيا ميكروباص قيادة م . ع . م سن 35 عامل ومقيم عزبة شاهين – قسم المنيا، والسيارة رقم 5189 (ن – ط – أ ) نقل المنيا بالمقطورة رقم 3658 ( ن – ي – ج ) قيادة / ط.ح.س سن 32 سائق ومقيم دائرة قسم المنيا.

وتبين من المعاينة أنه حال توقف السيارة الثانية بالجانب الأيمن للطريق في اتجاه بحري اصطدمت بها السيارة الأولى من الخلف القادمة في ذات الاتجاه نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائدها.

وأسفر الحادث عن تلفيات بالسيارتين ووفاة 8 من مستقلى السيارة الأولى منهم جثة مجهولة لشخص في العقد الخامس من العمر، وإصابة 9 من بينهم قائدي السيارتين وضابط بالقوات المسلحة مقيم دائرة مركز المنيا، وتراوحت إصابتهم ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل المتوفين والمصابين لمستشفتي التكامل بالشيخ فضل وبني مزار العام، وبسؤال المصابين أيدو ما جاء بالفحص، وتمت إزالة أثار الحادث وتسيير حركة المرور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك