«المخدرات مش حل».. حملة عبر «تويتر» للحد من ظاهرة الإدمان - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المخدرات مش حل».. حملة عبر «تويتر» للحد من ظاهرة الإدمان

أرشيفية
أرشيفية
كتب - أحمد كساب:
نشر في: الثلاثاء 4 يوليه 2017 - 4:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يوليه 2017 - 4:18 م

دشن مجموعة من الشباب عبر موقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، هاشتاج «المخدرات مش حل»، للحد من ظاهرة الإدمان، للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين، والمشاركة بالمعلومات حول المخاطر الناجمة عنه، فضلا عن تقديم المساعدات والرد على الاستفسارات للمشاركين.

واحتل الهاشتاج مرتبة متقدمة على ترتيب قائمة «الترند»، حيث سجل أكثر من 25 ألف تغريدة في أقل ساعتين، مطالبين بإعادة نشر الهاشتاج والتفاعل معه.

ويقول أحد المشاركين فى الحملة، إن الهدف الأساسي من الحملة هو نشر الوعي بين المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن الحد من ظاهرة الإدمان التي انتشرت خلال الأعوام السابقة، فضلا عن حث المشاركين على نشر المعلومات والصور التي ربما تساعد في نجاح الحملة، مشيراً إلى أنه لم يكن متوقعا انتشار الهاشتاج والحملة بهذا الشكل.

وتابع، أن الحملة غير مقتصرة على عدد محدود من الأعضاء، لافتا إلى فتح باب المشاركة أمام الجميع، موضحا، أن التواصل مع الحملة يكون من خلال صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» و«تويتر».

وحقق الهاشتاج انتشارا واسعا ونال إعجاب ودعم العديد من الشباب، معبرين عن مدى اهتماهم بالحملة، كما أعادوا نشر «الهاشتاج» على حساباتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعى، ملحقين ذلك بعبارات تحفيزية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك