علاء عابد: «عبد العال» عبر بسفينة البرلمان إلى «بر الأمان» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

علاء عابد: «عبد العال» عبر بسفينة البرلمان إلى «بر الأمان»

علاء عابد تصوير هبة خليفة
علاء عابد تصوير هبة خليفة
رانيا ربيع
نشر في: الثلاثاء 4 يوليه 2017 - 11:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 يوليه 2017 - 11:10 م

‏‫قال النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب ورئيس لجنة حقوق الإنسان إن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب "استطاع أن يعبر بالسفينة البرلمانية لمصر إلى بر الأمان خلال دورى الانعقاد لمجلس النواب على الرغم من الكثير من الصعاب والتحديات الجسام التى واجهته، ولكنه تعامل معها بكل كفاءة واقتدار وبحس وطنى".

وأضاف "عابد"، فى بيان، أن "رئيس البرلمان واجه جميع التحديات فى ظل مرحلة صعبة تمر بها البلاد واتسع صدره لجميع الاّراء واستطاع بخبرته السياسية والدستورية والقانونية ومن خلال تعامله من مبدأ المساواة والوقوف على مسافة واحدة من جميع قيادات وأعضاء البرلمان".

وتابع البيان: "هذا البرلمان استطاع أن يصدر خلال عامين قوانين واتفاقيات وتقارير وتوصيات مهمة لجميع القضايا التى ناقشها من خلال وسائل الرقابة البرلمانية مالم تصدره البرلمانات السابقة فى فصول تشريعية متعددة".

وتوجه عابد "بكل الشكر والتقدير باسمه وباسم الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار وباسم حميع نائبات ونواب لجنة حقوق الانسان بالبرلمان لرئيس مجلس النواب"، كما وجه "الشكر للمستشار عمر مروان وزير شؤون مجلس النواب والذى نجح فى التعبير عن آراء وتوجهات الحكومة ونقل توجهات البرلمان لحكومة المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء"، بحسب البيان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك